مانشستر يونايتد يفوز على فولهام

مانشستر يونايتد يفوز على فولهام في منافسات الاسبوع الـ 11 من الدوري الانجليزي،  وذلك من خلال إحراز هدف الفوز من دون أي رد في المباراة التي قد جمعتهم في يوم السبت وذلك على ملعب استاد كرافين كوتاج الرياضي، في افتتاح منافسات هذا الأسبوع ال11 من بداية عمر المسابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر يونايتد يفوز على فولهام

مانشستر يونايتد يفوز على فولهام

خاض  فريق مانشستر يونايتد فوزا قاتلا في الدقائق الأخيرة وذلك من خلال إحراز هدف نظيف على فريق فولهام في إطار المنافسات الخاصة الجولة ال11 من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي الشوط الأول من المباراة كان فريق فولهام هو الأنشط هجوميا، أما في الدقيقة 11 استطاع فريق مانشستر يونايتد العمل على إحراز هدف من خلال اللاعب ماكوتو مناي، ولكن قد قرر الحكم القيام بإلغائه من بعد أن رجع إلى تقنية الفار، وذلك من بعد اكتشاف وجود تسلل في الشوط الثاني.

استمر فريق فولهام في الهجوم على الفريق الأخر في الدقيقة 59 منذ بداية هجماته المرتدة والتي قد شكلت خطورة على مرمى فريق اليونايتد، ولكن قد انتهيت بالعمل على تسديدة بمنتهى القوة ولكن مرت بجوار القائم لخارج الملعب.

تابع المزيد: شاهد فلوميننسي البرازيلي يهزم بوكا

تفاصيل أحداث مباراة يونايتد وفولهام

في الدقيقة 90 قد جاء الهدف الخاص بفريق مانشستر يونايتد الوحيد من بعد ارتباك في خط الدفاع الخاص بفريق فولهام وهو الذي يساعد في تشتيت الكرة وبذلك قد وصلت عند اللاعب  برونو فرنانديز والذي يظل يراوغ في تسديدها أرضية، ولم يستطيع حارس مرمي فولهام التصدي لها، وقد دخلت إلى الشباك من على يساره.

احتسب حكم اللقاء في آخر 5 دقائق من الوقت بدل الضائع الجول، لتنتهي تلك المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدف ثمين، وبتلك النتيجة يكون قد ارتفع الرصيد الخاص بفريق مانشستر يونايتد إلى حوالي 18 نقطة وذلك في المركز السادس من جدول ترتيب المسابقة الانجليزية، فيما قد تجمد الرصيد الخاص بفولهام ب12 نقطة وظل في المركز الرابع عشر.

  • ويتصدر في الدوري الانجليزي حتى هذا الوقت 
  • توتنهام برصيد حوالي  26 نقطة.
  • فريق آرسنال وفريق مانشستر سيتي في نفس المرتبة برصيد  24 نقطة .
  • ليفربول برصيد  حوالي 23 نقطة.
  • آستون فيلا برصيد حوالي  22 نقطة.