مباراة مانشستر سيتي و ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

مباراة مانشستر سيتي و ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم تعتبر من ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الذي يفضل متابعته العديد من الجماهير من حول العالم، حيث يعتبر من البطولات التي تحتل شعبية كبيرة، نظرًا لقوة المنافسة التي تشهدها مبارياته.

مباراة مانشستر سيتي و ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

مباراة مانشستر سيتي و ليفربول

الكثير من عشاق كرة القدم ينتظرون موعد المباراة التي تجمع بين فريقين من أقوى الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف نادي مانشستر سيتي فريق ليفربول من أجل المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في يوم السبت الموافق 25/11/2023.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 ظهرًا طبقًا لتوقيت مصر، ويوافق موعد المباراة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 4:30 مساءً، ويوافق موعد المباراة بتوقيت ليبيا في تمام الساعة 2:30 وسوف يتم نقلها في نفس الموعد لكلًا من دول العراق، وسوريا والأردن، والسودان.

أما عمان فسوف تكون المباراة في تمام 4:30، وسوف تكون في تمام الساعة 3:30 وفقًا لتوقيت كلًا من الكويت والسعودية وقطر، أما في دول المغرب العربي والجزائر وتونس سوف تعرض المباراة في تمام الساعة 1:30.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

سوف تذاع المباراة التي تجمع بين أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي على قنوات بي إن سبورتس، وسوف تتمكن من مشاهدتها في بث مباشر من خلال قناة المالكة لحقوق البث في المنطقة العربية مما يساعدك على مشاهدة ممتعة وحية لأحداث المباراة.

تابع المزيد: جدول مبارايات كأس العالم تحت 17 سنة اليوم

ترتيب الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي و ليفربول

تضم البطولة الأعلى شعبية في بطولات الساحرة المستديرة مجموعة من أهم الفرق، وقد جاء ترتيب الفرق وفقًا للتالي:

  • المركز الأول حصده نادي مانشستر سيتي برصيد 28 نقطة.
  • المركز الثاني تمكن من الحصول عليه نادي ليفربول برصيد نقاط 27 نقطة.
  • المركز الثالث كان من نصيب نادي آرسنال برصيد نقاط 27 نقطة.
  • المركز الرابع لفريق توتنهام هوتسبير برصيد 26 نقطة.
  • المركز الخامس من نصيب فريق أستون فيلا برصيد 25 نقطة.