مباراة ماميلودي صن داونز - جنوب إفريقيا و نواذيبو - موريتانيا اليوم

مباراة ماميلودي صن داونز - جنوب إفريقيا و نواذيبو - موريتانيا اليوم وبعد نهاية مباريات الأجندة الدولية، قامت 4 أندية مصرية بتكثيف كافة استعداداتها وذلك لانطلاق منافسات دور المجموعات، سواء كان ذلك في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، حيث يفتتح الأهلى وبيراميدز كافة منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فيما يفتتح الزمالك أيضا مودرن فيوتشر منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية.

مباراة ماميلودي صن داونز - جنوب إفريقيا و نواذيبو - موريتانيا اليوم

مباراة ماميلودي صن داونز

يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره وهو فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي، في أولى المواجهات التي تدور بين الفريقين بدور المجموعات من خلال بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد السلام، وذلك لأن يدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، وذلك بقيادة جيان اوتارا حكم ساحة، ويعاونه في ذلك سيدو طامية وحبيب عمر مساعدين، وباتو بينوتى حكما رابعا.

فيما يراقب المباراة السوداني سابت ليبردو، الجزائري محمد بنوزة مراقبًا للحكام، وقد أوقعت قرعة الكونفدرالية الأفريقية فريق مودرن فيوتشر بالمجموعة الأولى برفقة سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري.

تابع المزيد: ملخص مباراة الهلال والحزم الدوري السعودي أهداف 9-0 فيديو

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يواجه بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، في خلال إطار المنافسات التابعة إلى الجولة الأولى من خلال دور مجموعات البطولة القارية، ويقع بيراميدز أيضا في المجموعة الأولى التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي، وكذلك نواذيبو الموريتاني.

ويلتقي بيراميدز مع مازيمبي في خلال الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي في الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي، وكذلك يدير المباراة طاقم خاص بحكام من كينيا بقيادة بيتر كاماكو، وسوف يعاونه كل من جيلبيرت شيريو وهو الحكم المساعد الأول، وستيفن يمبي وهو يعتبر الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب وهو الحكم الرابع.

ويراقب هذه المباراة الصومالي بشير وهو لد العرب، وكذلك يراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، إلى جانب المنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.