مباراة جيرونا و أتلتيك بيلباو اليوم

تقام اليوم مباراة جيرونا و أتلتيك بيلباو اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، باستاد "مونتوليفو"، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الحالي.

مباراة جيرونا و أتلتيك بيلباو اليوم

مباراة جيرونا و أتلتيك بيلباو اليوم

يستضيف فريق جيرنا اليوم نظيره فريق أتلتيك بيلباو وذلك في ختام منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024، وخاض فريق جيرونا 13 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، ونجح من خلالها أن يحقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، ليحصد 34 نقطة،  بينما شارك فريق أتلتيك بيلباو في 13 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني، ونجح في تحقيق في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، ليحصد من خلالها 24 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

يبحث فريق جيرونا عن تحقيق الفوز على نظيره فريق أتلتيك بيلباو وذلك ليواصل العروض المفاجئة في بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024، في حين أن فريق جيرونا حقق 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، منذ الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف في الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

تابع المزيد: أهداف مباراة أنتر ميلان ويوفنتوس

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

يعتبر فريق جيرونا من أكثر الفرق الذي جمع نقاط في الدوريات الأوروبية الكبرى وذلك برصيد 34 نقطة ليتساوى مع فريق باير ليفركوزن يمكن من خلالها التصدر في الدوري الألماني بنفس الرصيد من النقاط، وتذاع مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو اليوم في الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإسباني، على قناة beIN Sports HD 3.

غياب بعض اللاعبين عن المباراة

تشهد مباراة اليوم بعض الغيابات من قبل اللاعبين، فيغيب عن مباراة اليوم من فريق جيرونا كلا من سافيو موريرا، واللاعب بورخا سار خيا، وتوني سواريز، وخوان كارلوس، أما بالنسبة لفريق أتلتيك بلباو سوف يغيب عن مباراة اليوم اللاعب داني جارسيا لاعب الوسط، واللاعب ألفاريز والذي يكون مركزه يكون في قلب الدفاع على الملعب.