مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم

تقام اليوم مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023، في إطار الجولة السادسة من تصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024، ستقام المباراة على ملعب دينامو أرينا في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، حيث تحتل جورجيا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، خلف إيطاليا المتصدرة برصيد 15 نقطة. أما اسكتلندا، فتحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، خلف جورجيا بفارق 3 نقاط.

مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم 

مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم

مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023، في إطار الجولة السادسة من تصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024، ستقام المباراة على ملعب دينامو أرينا في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، وستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

إذا فازت جورجيا في هذه المباراة، تضمن التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات البطولة، حيث تحتل المركز الثاني في المجموعة،  في حالة فوز فريق اسكتلندا، فسيظل المركز الثالث في المجموعة مفتوحًا بين الفريقين.

التشكيلة المتوقعة لكل من الفريقين

من المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز، ويكون كل منهم يسعى إلى الفوز من أجل الحصول على النقاط التي تؤهله للفوز، وقد تكون تشكيلة مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم المتوقعة كما يلي: 

فريق جورجيا

  • يتوقع أن يعتمد المدير الفني لجورجيا، ويليام غالاس، على تشكيلة أساسية مشابهة لتلك التي فازت على إيطاليا في مباراة الذهاب. 
  • حيث سيعتمد على خط دفاع قوي، يقوده لاشا سالوكفادزه، وزوراب خيزانيشفيلي، ومالخاز اساتياني. 
  • كما سيعتمد على خط وسط متوازن، يقوده ليفان تاسكيتيشفيلي، وزوراب منتيشاشفيلي، ويابا كانكافا. 
  • في خط الهجوم، سيعتمد على نيكولاي تشيكايتشيلي، وجورجيا كيكاتشي، لقيادة الهجوم.

فريق اسكتلندا

مباراة جورجيا ضد أسكتلندا اليوم

  • من المحتد المدير الفني لاسكتلندا، ستيوارت مارش، على تشكيلة أساسية مشابهة لتلك التي فازت على جمهورية أيرلندا مل أن يعتمفي مباراة الذهاب. 
  • حيث يكون خط دفاع قوي، يقوده ستيفن ماكمانوس، وجرايمز مورتي، وديفيد وير. 
  • كما أنه يمكن أن يظهر خط وسط متوازن، بقيادة دارين فليتشر، وباري تيال، وكالوم ماك غريغور. 
  • وفي خط الهجوم، سيعتمد على جيمس ماكفادن، كينيث ماكلين، وجون ماكجين.