مباراة إثيوبيا و سيراليون اليوم 15 - 11 -2023

يرغب كثير من عشاق كرة القدم في معرفة موعد مباراة إثيوبيا و سيراليون اليوم 15 - 11 -2023 حيث يستعد منتخب إثيوبيا في اللعب ضد منتخب سيراليون، اليوم الأربعاء 15 نوفمبر، وذلك في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات الخاص بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم موسم 2026.

مباراة إثيوبيا و سيراليون اليوم 15 - 11 -2023

مباراة إثيوبيا و سيراليون اليوم

يواجه الفريق الأثيوبي نظيره الفريق السيراليوني في مباراة تقام اليوم الأربعاء، وذلك في منافسات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم سنة 2026، وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، على أراضي ملعب العبدي، وكان قد تقابل المنتخب الأثيوبي ضد نظيره المنتخب السيراليوني في مباراة حقق فيها الفوز منتخب أثيوبيا على منتخب سيراليون.  

القنوات الناقلة إلى مباراة أثيوبيا وسيراليون

مباراة إثيوبيا و سيراليون اليوم

تبث مباراة منتخب إثيوبيا ضد منتخب سيراليون، التي تقام اليوم، عبر قناة SSC Sports 1 HD، مع المعلق فهد الدريبي.

ضم تشكيل المنتخب السيراليوني كلا من اللاعبين في حراسة المرمى، دونالد كامارا، واللاعب محمد نبالي كامار، واللاعب إبراهيم سيساي، وفي خط الدفاع كلا من اللاعبين، عثمان كاكاي، واللاعب إيمانويل ساماديا، واللاعب عبدول كامارا، واللاعب يوسف سيساي، وعبدول جارجو كابيا، واللاعب عبدولاي جوما باه.

في خط الوسط كلا من اللاعبين، محمد كابيا، والحسن كوروما، وآبو دومبيا، وإبراهيم صيلاه، وساليو باه، ومحمد كامارا، وآلوسين كوروما، وتيريسي فورناه.

وخط الهجوم يتضمن كلا من، اللاعب محمد بويا توراي، اللاعب دانييل كانو، وجوناثان مورساي، واللاعب لحاج كامارا، وسليمان كايكاي، واللاعب آمادو باكايوكو، وأوجستوس كاراجبو.

تابع المزيد: مباراة المغرب و الجزائر اليوم في بطولة شمال أفريقيا

مجموعة المنتخبين في تصفيات كأس العالم سنة 2026

ويتواجد منتخب إثيوبيا ومنتخب سيراليون، ضمن المجموعة الأولى في مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم سنة 2026، بجانب كلا من المنتخب المصري ومنتخب بوركينا فاسو ومنتخب جيبوتي، ومنتخب غينيا بيساو.