مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم تحت 17 سنة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم تحت 17 سنة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم تحت 17 سنة والقنوات الناقلة. هي التي سوف نقوم بالتعرف عليها في هذا المقال، تستضيف إندونيسيا البطولة الخاصة بكأس العالم للشباب تحت سن 17 عام، وذلك بمشاركة حوالي 24 منتخب، والتي يتواجد فيها أهم وأفضل المواهب الرائعة للساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم


أن مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم تحت 17 سنة هي التي تقام في يوم الإثنين الموافق 11 من نوفمبر لعام 2023، ومن أهم وأفضل تلك المباريات هي التالي:

  • مباراة فريق الإكوادور ضد فريق المغرب المتواجدة في كأس العالم لكل الناشئين، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، كما أنها سوف تذاع من خلال قناة تدعى  beIN Sports HD.
  • وأيضاً مباراة فريق إسبانيا ضد فريق مالي من ضمن مباريات كأس العالم للناشئين، وذلك في تمام  الساعة الحادية عشرة صباحًا، كما أنها سوف تذاع من خلال قناة تدعى  beIN Sports HD 5.
  • كما يوجد مباراة فريق أوزبكستان ضد فريق كندا والتي تتواجد من ضمن مباريات كأس العالم للناشئين، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا، كما أنها سوف تذاع من خلال قناة تدعى  beIN Sports HD
  • الإضافة إلى مباراة فريق إندونيسيا ضد فريق بنما والتي تتواجد من ضمن مباريات كأس العالم للناشئين، والتي تلعب في تمام الساعة الثانية ظهرًا، كما أنها سوف تذاع  من خلال قناة تدعى  beIN Sports HD 5.

ما هي فعاليات مباريات كأس العالم للشباب الذي يكون تحت 17 سنة

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم


تقام كأس العالم للشباب وهي التي تكون تحت 17 عام 2023، وذلك بمشاركة حوالي 24 منتخب، وهي التي يتم توزيعها على حوالي 6 مجموعات، التي تكون بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

يتأهل المتصدر إلى مجموعة الثمن النهائي، ومن ثم يتبعها إلى أن تصل أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، وتستمر تلك المسابقة من بعد ذلك، فهي تقوم باستخدام نظام خروج المغلوب حتى النهائي.