موعد مباراة رواندا وزيمبابوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم أفريقيا

موعد مباراة رواندا وزيمبابوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم أفريقيا من الأمور الهامة والتي نتعرف عليها، وهي تعتبر مباراة هامة التي تتواجد في إطار تصفيات كأس العالم أفريقيا، وهو عبار عن اللقاء الهام الذي يجمع ما بين كل الفريقين.

تتعهد تلك المباراة بأن تكون مثيرة للغاية وحافلة بالعديد من الأحداث الرائعة، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على موعد المباراة وأهم القنوات الناقلة لها، وكل ما له علاقة بها.

موعد مباراة رواندا وزيمبابوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم أفريقيا

موعد مباراة رواندا وزيمبابوي

موعد مباراة رواندا وزيمبابوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم أفريقيا هي التي تقام غداً وهو يوم الأربعاء الموافق 15 من نوفمبر 2023، وذلك من ضمن مباريات التي تتواجد في الجولة الأولى التي تكون من ضمن تصفيات أفريقيا الخاصة بكأس العالم لموسم 2025.

سوف تنطلق المباراة وزيمبابوي ورواندا التي تكون من ضمن تصفيات أفريقيا الخاصة بكأس العالم في الغد يوم الأربعاء الموافق 15 من نوفمبر، 2023 والتي تتواجد في تمام الساعة 3.00 بتوقيت القاهرة.

من المتعارف عليه هو أن رواندا يرغب في القيام بتحقيق الانتصار على زيمبابوي، وذلك من أجل إضافة ثلاث نقاط هامة أثناء مسيرته على فريق الزيمبابوي 

تابع المزيد: مباراة يوفنتوس و لاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم

أن فريق رواندا هو الذي يحتل المركز الرابع وذلك برصيد 0 نقطة، فهو لم يشارك في أي مباراة حتى الآن، كما هو الحال في فريق زيمبابوي، حيث أنه يتواجد في المركز السادس وكن برصيد نقاط 0 فهو لم يلعب في أي مباراة حتى الآن، ولكن كل من الفريقين يأمل في تغير مركزه بالفوز على الفريق الآخر.

بالنسبة إلى القنوات التي سوف تقوم بنقل كل أحداث المباراة داخل الوطن العربي هي قناة بي ان سبورت، والتي تكون متاحة لكل مشتركي الباقة فقط، كما أنها هي الناقل الحصري لمسابقة تصفيات أفريقيا الخاصة بكأس العالم داخل شمال أفريقيا والشرق الأوسط.