موعد مباراة رومانيا وسويسرا في تصفيات أمم أوروبا

سوف نتعرف على موعد مباراة رومانيا وسويسرا في تصفيات أمم أوروبا 2024، والذي من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات تصفيات أوروبا 2024، وسوف تقام على ملعب أرينا ناسيونالا.

موعد مباراة رومانيا وسويسرا في تصفيات أمم أوروبا
موعد مباراة رومانيا وسويسرا

سوف يلعب اليوم الثلاثاء منتخب رومانيا مع نظيره منتخب سويسرا في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية، وتمكن المنتخب السويسري من التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا أمام رومانيا

يتم نقل أحداث المباراة عن طريق شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي حصلت على حقوق بث وإذاعة تصفيات أمم أوروبا لجمهور الوطن العربي وشمال إفريقيا.

مراكز منتخب رومانيا وسويسرا

موعد مباراة رومانيا وسويسرا

تقابل الفريقان 4 مرات، حيث فاز رومانيا في مرة واحدة وفاز منتخب سويسرا في مباراة واحدة بينما تعادل الفريقان في مباراتين، ويحتل رومانيا المركز الأول برصيد 19 نقطة، وذلك بعد خوضه 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة، بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني برصيد 17 نقطة، حيث لعب 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة.

تابع المزيد: مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم

التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا لمواجهة رومانيا اليوم

سوف يواجه منتخب سويسرا منتخب رومانيا اليوم في مباراة صعبة ومشوقة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يأتي تشكيل منتخب سويسرا بضم اللاعب جان سومر في حراسة المرمى، وفي منطقة الدفاع يمكن أن يأتي اللاعب مانويل أكنجي، واللاعب ريكاردو رودريجيز، واللاعب شير، واللاعب لوتومبا.

في الخط الوسط من المتوقع أن يتمركز اللاعب ريمو فرولر، واللاعب جرانيت تشاكا، واللاعب غابريل سو، واللاعب ستيفن، أما في منطقة الهجوم فمن المتوقع أن يأتي اللاعب سيدريك إيتان في مباراة اليوم ضد منتخب رومانيا.