موعد مباراة موزمبيق والجزائر في تصفيات كأس العالم افريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة موزمبيق والجزائر في تصفيات كأس العالم افريقيا 2026 اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساء السعودية، وذلك في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم القادم.

موعد مباراة موزمبيق والجزائر في تصفيات كأس العالم افريقيا
موعد مباراة موزمبيق والجزائر

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة صعبة أمام منتخب موزمبيق وذلك في مباراة اليوم التي تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، وقد حقق منتخب الجزائر الفوز في أولى مباريات التصفيات أمام منتخب الصومال بثلاثة أهداف، ولكن من المتوقع أن يواجه المنتخب مهمة صعبة عند الذهاب لملعب ناسيونال دو زامبيتو.

اشتعال المجموعة بعد فوز غينيا

اشتعلت المجموعة مبكرا بعد فوز منتخب غينيا في اللحظات الأخيرة على منتخب أوغندا بهدف دون رد، لتتساوى مع الجزائر وموزمبيق في الصدارة بـ 3 نقاط لكل منهم، ويدرك فريق الجزائر أنه لا مجال للأخطاء في هذه التصفيات، وأن منتخب غينيا بالتحديد يمثل خطر بسبب ما يمتلكه من لاعبين متميزين.

تعرض اللاعبين للإجهاد وشكاوى مدرب الفريق

اشتكى المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي من جدولة المباريات الخاصة بالمنتخب، وذلك بسبب سفر منتخب الجزائر لمدة 10 ساعات إلى منتخب موزمبيق يوم الخميس، وسوف يلعب بعدها بساعات قليلة، مما قد يؤثر على مستوى اللاعبين أثناء المباراة بسبب ما يشعرون به من إجهاد من السفر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق

سوف تذاع مباراة منتخب الجزائر ومنتخب موزمبيق من خلال وسيلتين، الأولى وهي مجانية في القناة الجزائرية السادسة، أما القناة الأخرى فهي قناة SSC 1 HD المشفرة.

تابع المزيد: مباراة نيوزيلندا و ألمانيا بكأس العالم للناشئين اليوم

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر

من المتوقع أن يأتي في حراسة المرمى اللاعب أنتوني مانديرا، وفي خط الدفاع يمكن أن يأتي اللاعب يوسف عطال، ومحمد أمين، وعيسى ماندي، ورامي بن سبعيني، أما في خط الوسط من المتوقع أن نرى تمركز اللاعب سفيان فيغولي، وهشام بوداوي، وفارس شعيبي، وفي خط الهجوم يأتي اللاعب رياض محرز، وبغداد بونجاح، وحسام عوار.