موعد مباراة لاتسيو وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

يمكن التعرف على موعد مباراة لاتسيو وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب الأوليمبيكو وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

موعد مباراة لاتسيو وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة لاتسيو وسيلتك

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 مباراة مهمة بين فريق لاتسيو وفريق سيلتك وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، ومن المقرر أن تكون المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

مراكز الفريقين في الدوري

لقد تقابل الفريقان 3 مرات فقد نجح فريق لاتسيو بتحقيق الفوز في مباراة واحدة، بينما نجح فريق سيلتك بتحقيق الفوز في مباراتين، أما بالنسبة لمراكز الفريقين في جدول دوري أبطال أوروبا، فيحتل فريق لاتسيو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وذلك من خلال لعبه في 4 مباريات، ونجح الفريق في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة بينما تعرض للهزيمة في مباراة واحدة. 

أما بالنسبة لفريق سيلتك، فيحتل المركز الرابع في جدول دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة، وذلك لأنه لعب في 4 مباريات، ولكنه لم يستطع تحقيق الفوز في أي مباراة وتعادل في مباراة واحدة كما أن الفريق تعرض للهزيمة في 3 مباريات.

تابع المزيد: مباراة إسطنبول باشاك شهير و بينديك سبور

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل أحداث مباراة اليوم في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يعتبر هذا اللقاء اليوم مهم للغاية.

فمن المتوقع أن يأتي تشكيل فريق لاتسيو في مباراة اليوم اللاعب بيبي رينا لازاري في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع فمن المتوقع أن يأتي اللاعب باتريك جابارون، واللاعب فرانشسكو أتشيربي، واللاعب السيد هيساج، وبالنسبة لخط الوسط فيمكن أن يتمركز اللاعب ميلينكوفيتش سافيتش، واللاعب كاتالدي، واللاعب لويس ألبيرتو، وفي منطقة الهجوم يمكن أن يأتي اللاعب فيليبي أندرسون، واللاعب ثابت، واللاعب بيدرو.