موعد مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال أسيا التي ينتظرها عشاقه كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعتبر نادي العين من أهم الأندية والتي يحتل شعبية كبيرة في الإمارات وله نسيبى كبيرة من الجماهير التي تنتظر مشاهدة مبارياته التي يسعى لتحقيق الفوز فيها للصعود في البطولة.

موعد مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال أسيا
موعد مباراة العين وباختاكور

يرغب العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي والإمارات في معرفة الموعد المحدد الذي ستقام فيه مباراة تعد من أهم المباريات التي يشهدها دوري أبطال آسيا، والتي تدميع بين نادي العين ونادي باختاكور، حيث تشهد تلك المباراة حالة من الإثارة خلال مجريات المباراة لأن كلا الفريقين يرغبون في الحصول على الفوز مما يزيد من المنافسة.

وسوف يواجه الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات منافسة باختاكور في مساء يوم الثلاثاء الذي يوافق 23/11/2023 وذلك من ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023/2024، وينتظر جمهور الفريقين مشاهدة مباراة قوية ومثيرة في تمام الساعة 7 مساءًا على ملعب هزاع بن زايد.

تابع المزيد: المراكز النصر – برسيوليس

موقف فريق العين في بطولة دوري أبطال آسيا

يسعى فريق العين الإماراتي من تحقيق الفوز على منافسه باختاكور، حيث يرغب في مواصلة الفوز والتمكن من الصعود في البطولة،" ويحتل نادي العين المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، حيث تمكن من الحصول على 12 نقطة أي حصل على العلامة كاملة من المباريات التي تمكن من فوزها، حيث قام بخوض أربعة مباريات وتمكن من تحقيق الفوز فيهما بشكل متتالي.

في حين أن فريق باختاكور يحتل المرتبة الثانية في المجموعة ، وقد تمكن من جمع رصيد نقاط وصل إلي 4 وذلك بالتساوى مع نادي أهال الذي حصد المركز الثالث في المجموعة مع اختلاف الأهداف، وفي نهاية المجموعة يأتي فريق الفيحاء السعودي وقد تمكن من جمع ثلاث نقاط فقط.

ويمكن لجمهور الفريقين من متابعة المباراة بشكل مباشر من خلال قنوات بي إن سبورت التي تمكنت من الحصول على حقوق البث المباشر لجميع مباريات دوري أبطال آسيا.