ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الاتفاق مع الاتحاد

 المراكز الاتحاد – الاتفاق


المراكز الاتحاد – الاتفاق .تعادل فريقا الاتفاق والاتحاد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب النواخذة في مدينة الخبر، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين.

المراكز الاتحاد – الاتفاق


بدأ الاتفاق اللقاء بشكل قوي وتمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 41، لكن الاتحاد نجح في تعديل النتيجة عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 54.

تعرف على: تشكيلات الفِرَق النصر – الأخدود 


وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز خلال الدقائق المتبقية من المباراة، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.



ترتيب الاتحاد بعد التعادل مع الاتفاق


بهذا التعادل، حافظ الاتفاق على المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما تقدم الاتحاد للمركز الرابع برصيد 25 نقطة.


ما هو ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الاتفاق مع الاتحاد؟


يحتل الهلال المركز الأول برصيد 35 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ثم الاتحاد في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ثم التعاون في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.


ما هو ترتيب هدافي الدوري السعودي؟


يحتل عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد المركز الأول برصيد 13 هدفًا، يليه المغربي أيوب الكعبي مهاجم الشباب في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا، ثم النيجيري أحمد موسى لاعب الأهلي في المركز الثالث برصيد 10 أهداف.


التحليل


يُعد تعادل الاتفاق مع الاتحاد نتيجة عادلة، حيث كان كلا الفريقين يمتلكان فرصًا سانحة للتسجيل. وحافظ الاتفاق على ترتيبه في المركز السابع، بينما تقدم الاتحاد للمركز الرابع.


وينتظر الاتحاد مباراة قوية أمام الهلال في الجولة المقبلة، في صراع مباشر على صدارة الدوري السعودي.