الهلال يكشف طبيعة إصابة سافيتش ومدة غيابه بالتفاصيل

الهلال يكشف طبيعة إصابة سافيتش ومدة غيابه أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم عن إصابة لاعب خط وسطه الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش في الركبة وأنه يحتاج لفترة علاج تمتد من 3 إلى 4 أسابيع.

أصيب سافيتش خلال مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري المحلي يوم الجمعة الماضي، وقد تم إجراء فحوصات بالأشعة لسافيتش اليوم الأحد، لتحديد نوعية الإصابة التي يعاني منها، وسيكون غائبًا عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابع معنا مقالنا هذا.

الهلال يكشف طبيعة إصابة سافيتش ومدة غيابه

سيكون غياب سافيتش مؤكداً في مباراة مومباي سيتي الهندي غدًا الاثنين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، كذلك سيغيب سافيتش عن فريق الهلال في مباراته مع التعاون في العاشر من هذا الشهر في الدوري السعودي وأيضًا في مباراته مع الحزم في الخامس والعشرين من الشهر نفسه، وسيتغيب عن لقاء فريق نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا في نهاية هذا الشهر.

من المتوقع أن يغيب سافيتش عن منتخب صربيا خلال فترة التوقف الدولية القادمة، من الممكن أن يشهد عودة سافيتش إلى الملاعب بداية من مباراة ديربي الرياض بين الفريقين الهلال والنصر في الدوري يوم الأول من ديسمبر القادم، لكن هل الهلال يكشف طبيعة إصابة سافيتش ومدة غيابه؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرات التالية.

تابع المزيد: تشكيلات الفِرَق بايرن ميونخ – غلطة سراي

موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر


في مباراته القادمة، سيواجه الهلال مع النصر في يوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، وذلك ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل النادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يملك 10 نقاط ويفوق منافسه الشباب صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف ونفس عدد النقاط، حيث تقام اليوم مباراة فريق النصر السعودي ضد فريق الوحدة في منافسات الدوري السعودي، في مباراة قوية، سيواجه فريق النصر كضيف لفريق الوحدة، ويهدف العالمي لتحقيق الفوز الذي يقربه أكثر من المركز الأول.