مباراة الأهلي - مصر و ميدياما - غانا

من المقرر أن تقام اليوم مباراة الأهلي - مصر و ميدياما - غانا وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد السلام وذلك بسبب وجود صيانة بأرضية ملعب استاد القاهرة.

مباراة الأهلي - مصر و ميدياما - غانا

مباراة الأهلي - مصر و ميدياما

يخوض الفريق الأهلي مباراته الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف فريق ميدياما الغاني، في الجولة الأولى، من البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الماضية، وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد السلام حيث يتواجد الفريق على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

تنقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني على قنوات بي إن سبورت باعتبارها الناقل الحصري لكل مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى القناة الأرضية.

تحذير مدرب الأهلي للاعبين

حذر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر لاعبيه من البداية السيئة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مثلما حدث في الموسمين الأخيرين قبل مواجهة ميدياما الغاني القادمة، وطالب كولر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بطل غانا وذلك من أجل إرباك حسابات منافسيه وإمكانية التصدر مبكرا وذلك لأنه يخاف من تكرار سيناريو مباراة الهلال السوداني في دور المجموعات بالنسخة السابقة لدوري الأبطال والتي خسر الأهلي بهدف دون رد قبل أن يستطيع تعويض ذلك والصعود لنصف نهائي البطولة.

تابع المزيد: ترتيب البرتغال وأيسلندا

الدفاع عن اللقب 

مباراة الأهلي - مصر و ميدياما

يبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تم تتويجه به الموسم الماضي على حساب فريق الوداد المغربي، وبعد استضافة فريق ميدياما اليوم، سوف يحل ضيفا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن مواجهة شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

تم الاستقرار على تولي بوبو تراوري وذلك ليتولى مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، وسوف يعاونه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، بينما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.