الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية أمام سيراميكا ليرضى جماهيره

مازال الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية أمام سيراميكا ليرضي جمهوره الحبيب الذي ينتظر منه دائمًا تحقيق النصر والحصول على بطولة الدوري الأحب إلى الفريق والجمهور العاشق، ولقد خاض العديد من المباريات وتمكن من تحقيق الفوز فيها، وينتظر خوض مباراته أمام سيراميكا ليكمل انتصاراته ويسعد جماهيره.

الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية أمام سيراميكا

الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية أمام سيراميكا

يلعب المارد الأحمر مباراة صعبة في تمام الساعة الرابعة عصرًا مواجهًا نادي سيراميكا، وذلك على استاد عثمان أحمد عثمان المتواجد في الجبل الأخضر، وهذا اللقاء من ضمن اللقاءات التي تم تأجيلها من مباريات الجولة الثانية التابعة لمسابقة دوري  Nile.

ولقد تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في مبارياته الأخيرة ضمن مباريات الدوري، حيث فاز على نادى المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما استطاع نادي سيراميكا من تحقيق الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة سجل فيها هدفين دون مقابل وتلك كانت آخر مبارياته في الدوري.

مركز الأهلي وسيراميكا في ترتيب الدوري

لقد احتل النادي الأهلي المركز السابع داخل جدول ترتيب الدوري وذلك بعدما حصل على 9 نقاط من خلال لعبه 3 مباريات تمكن فيهما من تحقيق الفوز وسجل الفريق 9 أهداف، وقد تلقت شباكه هدفين فقط، وهناك مباريتين مؤجلتين مازال سوف يقوم بلعبها.

بينما نادي سيراميكا تمكن من الوصول إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد نقاط 7 وذلك بعدما تمكن من لعب 5 مباريات في مسابقة الدوري وحقق الفوز في مباراتين وقام بالتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، وتمكن اللاعبين من تسجيل 8 أهداف وفي المقابل دخل في شباكه 4 أهداف.

تابع المزيد: موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوبترا اليوم

انتصارات الأهلي في الدوري

الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية أمام سيراميكا

حصل الأهلي من خلال مبارياته على الفوز في ثلاث مباريات وذ1لك على حساب المصري البورسعيدي، المباراة الثانية كانت على حساب الإسماعيلي، وحقق الفوز في آخر مبارياته على المقاولون العرب، وهناك مباراتين مؤجلتين وسوف يخوضها أمام بلدية المحلة والجونة، ويسعى الأهلي بقيادة مدربه مارسيل مولر على نيل الفوز في مباراة سيراميكا حتى يتمكن من الاقتراب من صدارة الدوري ويجلس على عرشه.