موعد مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر 2023

 موعد مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر 2023 بتوقيت مكة المكرمة


موعد مباريات اليوم. يشهد اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية والعالمية، أبرزها مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مباريات في دوري روشن السعودي والدوري المصري.

موعد مباريات اليوم


الدوري الإسباني


تشهد الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، إقامة ثلاث مباريات مهمة، أبرزها مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سيسعى ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته في الدوري، بينما سيبحث أوساسونا عن تحقيق نتيجة إيجابية.


وفي مباراة أخرى، سيلتقي قادش مع جيرونا على ملعب رامون دي كارانزا، حيث سيسعى قادش إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث جيرونا عن تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم.


أما في المباراة الثالثة، سيلعب ريال مايوركا مع فالنسيا على ملعب إيبيروستاديو، حيث سيسعى ريال مايوركا إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث فالنسيا عن العودة إلى الانتصارات.


المباراةالملعبالموعد
ريال مدريد ضد أوساسوناملعب سانتياجو برنابيوالساعة 5:15 مساءً
قادش ضد جيروناملعب رامون دي كارانزاالساعة 7:45 مساءً
ريال مايوركا ضد فالنسياملعب إيبيروستاديوالساعة 10:15 مساءً

الدوري الإنجليزي


تشهد الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، إقامة أربع مباريات مهمة، أبرزها مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد، والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد، حيث سيسعى مانشستر يونايتد إلى مواصلة انتصاراته في الدوري، بينما سيبحث برينتفورد عن تحقيق نتيجة إيجابية.


وفي مباراة أخرى، سيلتقي بيرنلي مع تشيلسي على ملعب تيرفمور، حيث سيسعى بيرنلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث تشيلسي عن العودة إلى الانتصارات.


أما في المباراة الثالثة، سيلعب لوتون تاون مع توتنهام على ملعب فيتزويليم، حيث سيسعى لوتون تاون إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث توتنهام عن مواصلة انتصاراته.


المباراةالملعبالموعد
مانشستر يونايتد ضد برينتفوردملعب أولد ترافوردالساعة 4:45 مساءً
بيرنلي ضد تشيلسيملعب تيرفمورالساعة 7:15 مساءً
لوتون تاون ضد توتنهامملعب فيتزويليمالساعة 9:45 مساءً

دوري روشن السعودي


تشهد الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، إقامة ثلاث مباريات مهمة، أبرزها مباراة الأخدود ضد الهلال، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، حيث سيسعى الأخدود إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث الهلال عن مواصلة انتصاراته في الدوري.


وفي مباراة أخرى، سيلتقي الخليج مع الرائد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، حيث سيسعى الخليج إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث الرائد عن العودة إلى الانتصارات.


أما في المباراة الثالثة، سيلعب الوحدة مع الفيحاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث سيسعى الوحدة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث الفيحاء عن تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم.


المباراةالملعبالموعد
الأخدود ضد الهلالملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضيةالساعة 6 مساءً
الخليج ضد الرائدملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضيةالساعة 9 مساءً
الوحدة ضد الفيحاءملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضيةالساعة 9 مساءً

الدوري المصري


تشهد الجولة الثانية من الدوري المصري، إقامة ثلاث مباريات مهمة، أبرزها مباراة الداخلية ضد المصري البورسعيدي، والتي ستقام على ملعب ملعب بتروسبورت، حيث سيسعى الداخلية إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث المصري البورسعيدي عن تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم.


وفي مباراة أخرى، سيلتقي طلائع الجيش مع فيوتشر على ملعب جهاز الرياضة العسكري، حيث سيسعى طلائع الجيش إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث فيوتشر عن مواصلة انتصاراته.


أما في المباراة الثالثة، سيلعب البنك الأهلي ضد الزمالك على ملعب استاد المقاولون العرب، حيث سيسعى البنك الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث الزمالك عن مواصلة انتصاراته.


المباراةالملعبالموعد
الداخلية ضد المصري البورسعيديملعب بتروسبورتالساعة 4 مساءً
طلائع الجيش ضد فيوتشرملعب جهاز الرياضة العسكريالساعة 7 مساءً
البنك الأهلي ضد الزمالكملعب استاد المقاولون العربالساعة 8 مساءً

الدوري المغربي


تشهد الجولة الثانية من الدوري المغربي، إقامة ثلاث مباريات مهمة، أبرزها مباراة اتحاد تواركة ضد الجيش الملكي، والتي ستقام على ملعب أحمد بن جلول، حيث سيسعى اتحاد تواركة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث الجيش الملكي عن مواصلة انتصاراته.


وفي مباراة أخرى، سيلتقي مولودية وجدة ضد المغرب الفاسي على ملعب مولودية وجدة، حيث سيسعى مولودية وجدة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث المغرب الفاسي عن تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم.


أما في المباراة الثالثة، سيلعب اتحاد طنجة ضد الوداد البيضاوي، والتي ستقام على ملعب ابن بطوطة، حيث سيسعى اتحاد طنجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيبحث الوداد البيضاوي عن مواصلة انتصاراته.


المباراةالملعبالموعد
اتحاد تواركة ضد الجيش الملكيملعب أحمد بن جلولالساعة 6 مساءً
مولودية وجدة ضد المغرب الفاسيملعب مولودية وجدةالساعة 8:15 مساءً
اتحاد طنجة ضد الوداد البيضاويملعب ابن بطوطةالساعة 10:30 مساءً

ملاحظات

  • جميع المباريات بتوقيت مكة المكرمة.
  • القنوات الناقلة للمباريات مذكورة في المقال الأصلي.
  • مواعيد المباريات قد تتغير بسبب ظروف الطقس أو غيرها من الأسباب.

توقعات المباريات 


من المتوقع أن تشهد المباريات اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، العديد من الإثارة والمتعة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري الخاص به.