سؤال يطرحه عشاق ريال مدريد ..من سيشغل مركز ظهير الريال في الكلاسيكو؟

من سيشغل مركز ظهير الريال في الكلاسيكو؟ سؤال يتبادر إلى أذهان الكثيرين من عشاق الكرة الأسبانية وبدأ يفرض نفسه قبيل مواجهة الكلاسيكو، فبعد إصابة الظهير الأيسر للفريق أصبح هناك تخبط حول من هو الأنسب الذي يستطيع ان يسد مكانه خاصة أن البدلاء ليسوا على المستوى المطلوب.

من سيشغل مركز ظهير الريال في الكلاسيكو؟

تراجع المستوى البدني للاعب ميندي الظهير الأيسر للفريق والذي انخفض أداؤه في المباريات الأخيرة  بشكل كبير نتيجة إصاباته المتكررة وبالتالي لم يعد مناسبا كظهير أيسر في تشكيلة مباراة الكلاسيكو، كما أن  فران جارسيا الذي تم التعاقد معه ليكون داعما لمركز الظهير الأيسر لم يجد فيه مدرب الفريق أنشيلوتي الطموح الذي ينتظره ولم يكن على المستوى المتوقع في مبارياته السابقة مع الفريق.

وبهذا أصبح المدرب الإيطالي في مأزق بعد أن أصبح خياره الوحيد للتواجد في هذا المركز هو اللاعب كامافينغا، بالرغم من أن هذا المركز ليس مركزه الأساسي في اللعب إلا أن المدرب الإيطالي قد وجد فيه القدرة على سد هذا الفراغ نظرا لما شاهده من قدرات وكفاءة في اللعب مع مباريات الفريق السابقة.

تابع المزيد: ضربة الجزاء التي لم يتم احتسابها لبلباو ضد برشلونة وغيرت مسار المباراة

تغيير خطة اللعب في الكلاسيكو

أ,ضح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن ن هناك إمكانية كبيرة لتغيير أسلوب اللعب خلال الموسم المقبل، وقد أضاف خلال تصريحاته مع جريدة ماركا أن تغيير أسلوب اللعب ليس معناه أننا كنا على خطأ ولكن بالطبع سوف يؤخذ في الاعتبار طريقة اللعب السابقة على مدار السنوات الماضية لأنها أعطت للفريق الكثير من النجاحات، ولكن من الضروري أن يقوم الفريق بتجارب جديدة في أساليب اللعب يمكن أن تضفي مزيد من النجاح..

 وأما عن الكلاسيكو فقد أوضح انشيلوتي أن أي مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة دائما تكون صعبة ولها استعدادات خاصة من الفريق لأنها من أكثر المباريات التي ينتظرها الجمهور من عشاق الكرة الإسبانية، كما اتنتقل للحديث عن انتقال ميسي إلى انترميامي مؤكدا أنه إضافة كبيرة للكرة الأمريكية وأنه سوف يعمل على تحسين مستوى فريقه في وقت قصير.