تريزيجيه يخضع لفحوصات طبية بتركيا بعد الإصابة فى الكاحل أمام الجزائر

تريزيجيه يخضع لفحوصات طبية بتركيا بعد الإصابة فى الكاحل أمام الجزائر تعرض محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر، والمحترف في فريق طرابزون التركي، إلى إصابة في الكاحل، وذلك خلال مشاركته في مباراة المنتخب المصري الودية أمام الجزائر.

تريزيجيه يخضع لفحوصات طبية بتركيا بعد الإصابة فى الكاحل أمام الجزائر

تريزيجيه يخضع لفحوصات طبية بتركيا

يخضع اللاعب المصري للفحوصات الطبية في تركيا، حيث كشف التشخيص المبدئي أن الإصابة جاءت في الكاحل، ويتم الحسم من خلال الفحوصات الطبية والبرنامج التأهيلي مع فريقه التركي، وذلك ليتم تحديد موقفه في المشاركة في المباريات مع الفريق.

مباراة مصر والجزائر

ولعب المنتخبين مباراة ودية، وجاءت النتيجة بتعادل المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري، بهدف واحد لكل فريق، حيث جاء الهدف الأول من حمدي فتحي في الدقيقة 61 للمنتخب المصري، وتعادل إسلام السليماني في الوقت القاتل للمنتخب الجزائري في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الإثنين على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

كما شهدت المباراة طرد محمد هاني الظهير الأيمن للمنتخب المصري في الدقيقة 26 بعد التداخل العنيف مع أحد لاعبي من المنتخب الجزائري، لتلعب مصر 70 دقيقة بعشرة لاعبين فقط، كما شهد منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، مساء يوم الإثنين مباراة مهمة ضد الإمارات في معسكر إعداد المنتخب المصري الحالي في الإمارات.

تابع المزيد: تصريحات جريئة من نجم تشيلسي السابق

فوز منتخب مصر على زامبيا

كما حقق منتخب مصر الفوز على منتخب زامبيا يوم الخميس الماضي، وذلك بهدف مقابل لا شيء الذي قام بتسجيله حمدي فتحي في الوقت الضائع من عمر المباراة، حيث تأتي المباراة بين منتخبي مصر والجزائر في إطار الاستعداد لانطلاق تصفيات كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وذلك إلى جانب الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في كوت ديفوار في شهر يناير المقبل.

كما أكد المدير الفني لمنتخب مصر على ضرورة الفوز من أجل الحفاظ على تصنيف المنتخب في الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن طريق تحقيق الفوز على منتخب كبير من شمال إفريقيا بعد الخسارة في التجمع الدولي الماضي من المنتخب تونسي.

ولاقت المباراة تشجيع كبير من الجمهور والاستمتاع بأحداث المباراة الممتعة بين منتخبي مصر والجزائر.