الحكم يحرم بيراميدز من تفوق عددى أمام المصرى.. وركلة جزاء للزمالك ضد إنبى

الحكم يحرم بيراميدز من تفوق عددى أمام المصرى.. وركلة جزاء للزمالك ضد إنبى  فقد أكد عادل عقل وهو الخبير التحكيمي، أن كافة مواجهات افتتاح الجولة رقم 5 من عمر دوري nile قد شهدت العديد من القرارات التحكيمية المؤثرة أثناء مباراتي اليوم الجمعة، والتي قد جمعت بين بيراميدز والمصري، والزمالك وإنبى، إلى جانب أن اللقاء الأول بين بيراميدز والمصري.

قد انتهى بفوز الفريق السماوي 3/2 على أبناء بورسعيد، في مباراة قد أدارها محمود بسيونى والذى تعرض لأكثر من اختبار أثناء كافة فعاليات المباراة، وتدخل الحكم بالصافرة واحتسب 28 مخالفة في تقدير مناسب.

الحكم يحرم بيراميدز من تفوق عددى أمام المصرى.. وركلة جزاء للزمالك ضد إنبى

الحكم يحرم بيراميدز من تفوق عددى أمام المصرى

فقد تغاضى بسيونى عن طرد مروان حمدي وهو اللاعب المصري الذي بصق على الجمهور قبل أن يغادر الملعب خلال عملية  استبداله في الدقيقة رقم 75، وكان يجب أن يتدخل الـVAR وهذا طبقا للبروتوكول، وأيضا الحكم الرابع.

وذلك في إطار التعاون المشترك بين الطاقم في إدارة المباراة وهذا يكون طبقا للقانون، فقد ظهر المساعدات بيقظة وكذلك تمركز بشكل جيد وقد أشار الثنائي إلى 3 حالات تسلل، وسمح أيضاً باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة، وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء.

تابع المزيد: شوط أول سلبي فى مواجهة كريستال بالاس ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

ملخص ما حدث بين الزمالك وانبي 

المباراة الخاصة بـ الزمالك وإنبى أدارها الدولي محمد عادل، قد انتهت بفوز الفريق البترولي 2 - 1، وقد نجح الحكم في السيطرة على اللقاء من البداية وقد أحسن تقدير كافة المخالفات الفنية، وتدخل بالصافرة إلى جانب أنه قد احتسب 24 مخالفة على الفريقين.

 أبرزها عندما أصدر فرمانا بركلة جزاء صحيحة لصالح زيزو لاعب الزمالك في الدقيقة رقم  30 أحرز منها الأبيض هدفه الوحيد باللقاء وأكد الـVAR هذا القرار، وقد يسمح الحكم باستمرار اللعب عندما طالب الزمالك بركلة جزاء وأكد الـ VAR هذا القرار، حيث أنه لم يكن هناك مخالفة من مدافع إنبى في قرار جيد من الحكم بالتعاون مع الـ VAR  كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.