مدرجات الترجى التونسى كامل العدد ضد مازيمبى فى الدورى الأفريقى

مدرجات الترجى التونسى كامل العدد ضد مازيمبى فى الدورى الأفريقى حيث يستضيف فريق الترجي التونسي، نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في السادسة من مساء اليوم الخميس، حيث ستقام المباراة على ملعب حمادي العقربي، في رادس، وذلك في إياب دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

مدرجات الترجى التونسى كامل العدد ضد مازيمبى فى الدورى الأفريقى

مدرجات الترجى التونسى كامل العدد ضد مازيمبى

سيلعب فريق الترجي التونسي ضد فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب الربع النهائي لدوري السوبر الإفريقي، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وقد قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وذلك عقب أزمة مواجهة الوداد المغربي مع إنيمبا النيجيري، لتقام مساء اليوم الخميس، بدلا من الأربعاء. 

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية، أن التذاكر التي عرضها فريق الترجي التونسي للجماهير، للبيع من أجل حضورهم مباراته ضد فريق مازيمبي، والتي ستقام اليوم الخميس، قد نفذت بالفعل جميعها.

وستقام المباراة بمدرجات كاملة العدد مليئة بالجماهير، حيث قامت إدارة فريق الترجي التونسي ، يوم الاثنين بطرح 9500 تذكرة، مع تخصيص باقي مدرج ملعب حمادي العقربي، لأصحاب الاشتراكات والتي  قد تجاوز عددها حتى يوم الثلاثاء، 13 ألف مشترك.

وقد حقق فريق مازيمبي الفوز في لقاء مباراة الذهاب ضد نظيره فريق الترجي التونسي، والتي أقيمت مساء الأحد الماضي في الكونغو، بهدف نظيف مقابل لا شيء.

تابع المزيد: اليوم النصر.. فينجا يبدأ بالنواب

تصريحات اللاعب محمد أمين بن حميدة لاعب الترجي التونسي

وكان قد صرح اللاعب محمد أمين بن حميدة، لاعب الترجي التونسي، أن الفريق عازم على الفوز أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، والتأهل إلى نصف نهائي  الدوري الإفريقي. 

وأضاف بن حميدة، في تصريحاته لإذاعة IFM، أنه يشعر بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم للتعويض أمام مازيمبي في مباراة اليوم، وحسم بطاقة العبور، كما تابع كلامه بأنه لا يوجد كلام يمكن أن يقال في هذا الوقت، وأن عليهم أن يردوا في الملعب، وأنهم  في حاجة إلى جماهير الترجي في ملعب حمادي العقربي برادس، لدعم اللاعبين فوق أرضية الملعب"، من الجدير بالذكر أن الفائز في هذه المباراة سيواجه المنتصر من لقاء الوداد المغربي وأنيمبا النيجيري.