آخر أخبار رابطة الدوري الفرنسي تعاقب نجم منتخب الجزائر يوسف عطال

رابطة الدوري الفرنسي تعاقب نجم منتخب الجزائر يوسف عطال أوقفت اللجنة التأديبية التابعة إلى رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم مدافع نيس الدولي الجزائري يوسف عطال 7 مباريات، وإليك التفاصيل.

رابطة الدوري الفرنسي تعاقب نجم منتخب الجزائر يوسف عطال

أصدرت اللجنة التأديبية قرار بعد تحقيق قضائي يتهمه بالدفاع عن الإرهاب ومعاداة السامية بعد التصعيد بين إسرائيل وحركة حماس، حيث قام يوسف عطال في حذف المنشور واعتذر عن ذلك ولكن ناديه قرر في تاريخ 18/10/2023 بإيقافه حتى إشعار خبر آخر.

ذكر اللاعب يوسف عطال في منشوره على الانستقرام وكتب أعلم أن هذا المنشور سيكون صدام للكثير من الأشخاص ولم يكن ذلك بنيتي واعتذر عنه ثم أضاف وقال أريد توضيح وجه نظري بدون أي غموض وأدين بشدة جميع أشكال العنف بأي مكان حول العالم، ثم أضاف وقال أنا أدعم جميع الضحايا، وكان مجلس الأخلاقيات الوطني بالاتحاد الفرنسي أحال الأمر إلى لجنة التأديب بالرابطة.

تابع المزيد: جيسوس يعلق على مواجهة الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي وأخر الأخبار

نبذة عن اللاعب يوسف عطال

من مواليد الجزائر في عام 1996 ويلعب حاليا في نادي نيس في الدوري الفرنسي ورقمه 20، بدأ مسيرته الكروية في عام 2015 مع نادي بارادو لمدة موسمين وشارك في 48 مباراة ومن خلالها سجل 6 أهداف.

ثم بعد ذلك انتقال يوسف عطال إلي نادي كورتريك في موسم عام 2017-2018 لمدة موسم واحد ومن خلاله شارك في 10 مباريات ولم يسجل أي هدف بهم، وتم استدعائه إلى منتخب الجزائر في عام 2017 لأول مرة في مباراة ودية ضد غينيا وأيضا مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية في عام 2019 ضد توغو. 

ثم أخيرا انتقل إلى نادي نيس في في موسم 2018 وحتى الآن، وخضع يوسف عطال إلى عملية في الركبة في شهر ديسمبر عام 2019، وتم وقفه حاليا عن ٧ مباريات بقرار من المدعي العام نتيجة ما قام بنشره على أحدي منصات التواصل الاجتماعي في دعمه إلى قضية فلسطين.