استدعاء 12 لاعباً محترفاً فى الهلال والنصر للمشاركة مع منتخبات بلادهم

استدعاء 12 لاعباً محترفاً فى الهلال والنصر للمشاركة مع منتخبات بلادهم تشهد الفترة الخاصة بـ التوقف الدولي الحالية، وذلك استدعاء اللاعبين المحترفين الأجانب، والذين يلعبون في البطولة الخاصة بـ الدوري السعودي، وكان لـ نادى الهلال والنصر النصيب الأكبر من العديد من اللاعبين الأجانب الذين يكونون هم المنضمين لـ المنتخبات في بلدانهم، وذلك بـ واقع 6 لاعبين من كل فريق.

استدعاء 12 لاعباً محترفاً فى الهلال والنصر

ويأتي في المركز الثالث بعد القطبين في الرياض وهم الهلال والنصر فريق الأهلي وهذا في حيث استدعى 5 لاعبين أجانب من صفوفه، وأختلف العدد الخاص بـ المحترفين والذين يكونون هم المنضمين لـ المنتخبات الخاصة ببلادهم وهذا يكون من باقي الأندية في الدوري السعودي، ولكن هناك حوالى 3 أندية فقط الذين لم يستدعى أي لاعب منهم، وهي فرق الاتحاد وأيضاً التعاون والرياض.

وتضم الأندية في الخاصة بـ الدوري السعودي في صفوفها حوالي 157 محترف، والذين يلعبون في 18 نادى، والتي ذهب منهم حوالي 41 لاعب وذلك لـ المشاركة مع المنتخبات في بلدانهم وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي سوف تستمر حتى يوم 17 من شهر أكتوبر الحالي، ويغيب الثنائي في الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش وسافيتش، وذلك لـ الالتحاق بمنتخب صربيا في الفترة الخاصة بـ التوقف.

تابع المزيد: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد

غياب اللاعبين المحترفين في النصر السعودي

كما أنه يغيب عن نادى النصر السعودي كل من "كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو" وذلك لمشاركتهم مع منتخب البرتغال، وأيضاً ساديو ماني ومنتخب السنغال، وسيكو فوفانا، منتخب ساحل العاج، وأيضاً إيمريك لابورت في منتخب إسبانيا، وأيضاً مارسيلو بروزوفيتش في منتخب كرواتيا.

كما يعتبر المنتخب السنغالي هو الأكثر خلال فترة التوقف الحالي في العدد الخاص بـ اللاعبين المنضمين من الدوري السعودي، وذلك بـ واقع 4 محترفين، ومن ثم تليه 3 منتخبات.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل المعلومات التي تخص استدعاء 12 لاعباً محترفاً فى الهلال والنصر للمشاركة مع منتخبات بلادهم.