إحصائية قوية لمانشستر سيتي أمام برايتون

إحصائية قوية لمانشستر سيتي أمام برايتون وهذا حيث يصطدم فريق نادي مانشستر سيتي بنظيره نادي برايتون، مساء اليوم في السبت، وذلك في إطار المنافسات في الجولة التاسعة من البطولة الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إحصائية قوية لمانشستر سيتي أمام برايتون

كما أن السجل يشير إلى تفوق نادى مانشستر سيتي، وذلك حدث في آخر عشر مباريات أمام نادى برايتون، وهذا حيث فاز السيتي في 8 مباريات وقد خسر في لقاء وتعادل في لقاء آخر.

وهذا حيث تعادل نادى مانشستر سيتي 1/1 مع نادي برايتون، في المباراة التي جمعتهم في مساء يوم الأربعاء، وهذا كان ضمن المنافسات الخاصة بالدورى الإنجليزي، وبذلك مازال نادي مانشستر سيتي يحافظ على سلسلة مبارياته بدون أي هزيمة، وذلك في الدورى للمباراة رقم 25 على التوالي، وهذا بالرغم من حسم اللقب في الجولة الماضية.

تابع المزيد: ملخص الاتحاد والتعاون دوري روشن السعودي

خيم الهدوء على بداية المباراة

إحصائية قوية لمانشستر سيتي أمام برايتون قد أرسل فيل فودين العرضية القوية إلى إيرلينج هالاند، والذي سدد الكرة برأسه ولكنها قد جاءت فوق العارضة، وظلت محاولات نادى برايتون مستمرة وذلك لافتتاح التسجيل، وهذا حيث كانت الهجمة هي الأخطر لأصحاب الأرض، عندما قام بتسديد ويليبك الكرة القوية في الدقيقة رقم 20 ولكن قد اصطدمت بالعارضة.

وهذا حيث أدرك أصحاب الأرض التعادل، ولكنه قد تم إلغائه بعد لمسة من يد ميتوما، ولكن قد جاء اللاعب إنسيسو لاعب نادي برايتون ليدرك التعادل في الدقيقة رقم 35 من عمر المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وكاد اللاعب فودين أن يسجل هدف التقدم للسماوي وذلك بالدقيقة 45، ولكن قد جاءت الكرة في القائم، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وقد بدأ الشوط الثاني وكان نادى مانشستر سيتي هو الأقوى نسبياً، وقد سدد إيلكاي جوندوجان التسديدة القوية  بالكرة بقوة ولكنه تصدى لها حارس أصحاب الأرض.

وكان اللاعب أورتيجا هو نجم الشوط الثاني وذلك نظراً لتألقه في تصدى هجمات برايتون المتتالية، وقد سجل هالاند الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بربع ساعة.