سلة الرياضي تعلن ضم هاريس

سلة الرياضي تعلن ضم هاريس

أعلن سلة الرياضي تعلن ضم هاريس .اليوم الأحد  أنه يضم  إلى صفوف فريقه الرياضي اللبناني اللاعب هاريس، حيث قد تم التعاقد مع اللاعب الأمريكي ماني هاريس، القادم من الاتحاد السكندري المصري.

سلة الرياضي تعلن ضم هاريس

 قد أشرنا في الفترة الماضية إلى وجود مفاوضات بين فريق الرياضي بيروت، و اللاعب الأمريكي ماني هاريس، وكانت المفاوضات في مراحل متقدمة.

صرح فريق الرياضي اللبناني في بيان قد قام بنشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن مدير فريق الرياضي وليد يموت، يقوم باستقبال اللاعب الجديد الأمريكي ماني هاريس، وذلك في مطار رفيق الحريري الدولي.

فريق الرياضي يرغب في انطلاقة قوية

يسعى الرياضي بقيادة، مدربه أحمد فران، في تحقيق انطلاقة قوية، وذلك في دوري السلة، حيث قام الفريق بإطلاق حملة للدفاع عن لقبه في الدوري، وذلك بعد أسبوع من مواجهة فريق ميروبا ، فهو بذلك يعلن المنافسة القوية في لحصول على لقب الدوري اللبناني لكرة السلة في هذا الموسم.

تابع المزيد: مورينيو يكشف عن سبب احتفاله أمام مونزا

هاريس ثالث أجنبي في الرياضي

سلة الرياضي تعلن ضم هاريس


وأصبح اللاعب الأمريكي هاريس بعد التعاقد، هو اللاعب الأجنبي الثالث لفريق الرياضي بيروت اللبناني، وذلك بعد اللاعب البوسني علم الدين كيكانوفيتش، واللاعب الفلسطيني ساني سكاكيني.

وأكد نادي الرياضي أن اللاعب الأمريكي ماني هاريس سيكون بالتأكيد إضافة كبيرة ومهمة للفريق في مشوار البطولة، ويشار إلى أن فريق الرياضي اللبناني هو بطل النسخة الأخيرة من دوري السلة اللبناني ، إضافة إلى كونه زعيم وقائد كرة السلة اللبنانية.

يذكر أن اللاعب الأمريكي هاريس، كان قد جاء من نادي الاتحاد السكندري المصري، ويجيد هاريس اللعب في مركز الجناح 2 - 3، وسبق له اللعب لصالح نادي كليفلاند، ونادي لوس انجلوس ليكرز، ونادي دالاس مارفكس في الـ NBA، كما قام باللعب ايضا في الدوري اليوناني والدوري التركي، ومع فريق ماركيز فيندي بالدوري التايواني الموسم السابق. 

ويمتلك اللاعب ماني هاريس قدرات فنية ومهارية كبيرة، وبناءا عليها تم التعاقد مع اللاعب في فريق الرياضي، حيث يأمل أن يكون اللاعب ذو قيمة وإضافة إلى نادي الرياضي بيروت.