حسين لبيب: شيكابالا لا مثيل له.. ولن أجامل كهربا

حسين لبيب: شيكابالا لا مثيل له.. ولن أجامل كهربا

صرح حسين لبيب: شيكابالا لا مثيل له.. ولن أجامل كهربا .فقد أثنى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك.

شيكابالا لا مثيل له.. ولن أجامل كهربا

قال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، أن شيكابالا "حاوي" كرة القدم ولا مثيل له، وأضاف أنه يحظى بحب اللاعبين وهو قائد رائع لهم ودوره مكمل لدور الجهازين الفني والإداري، وأشار أن شيكابالا كان "مزاجه عالي" في مباراة سموحة أمس بالجولة الرابعة للدوري.

تألق شيكابالا في مباراة سموحة

لقد تألق شيكابالا في مباراة سموحة، وسجل هدف وصنع هدف آخر بالكعب لأوباما وسدد كرة ارتدت من العارضة إلى جسد سيف الجزيري ومنها إلى الشباك ليقود فريق الزمالك للفوز بخماسية مقابل هدف واحد.

حصول الزمالك على حقه في قضية كهربا

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن النادي سوف يحصل على حقه في قضية محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، وقال أن كهربا قد أخطأ في حق الزمالك والغرامة موقعة على اللاعب وليس على النادي الأهلي، وأكد أن لن يجامل لاعب أخطأ في حق القلعة البيضاء.

أضاف لبيب أن غرامة كهربا مقسمة إلى شقين، الأول المبلغ الأصلي والثاني غرامة التأخير، ونادي الزمالك سيحصل على المبلغ مرة واحدة وكاش، وختم أنه لن يسهل على كهربا دفع الأموال والمجلس سيحافظ على حقوق الزمالك.

عقد أحمد فتوح مازال مستمر

شيكابالا لا مثيل له.. ولن أجامل كهربا

أكد لبيب أن مجلس الإدارة سوف يعمل في الوقت المناسب على ملف تجديد أحمد فتوح، يؤكد أن اللاعب مستمر مع نادي الزمالك وعقده مازال مستمرا، وأضاف أن الإعلام يتحدث عن ملف تجديد أحمد فتوح مع الزمالك رغم أنه في بعض الأحيان يكون هناك لاعب في نادي الأهلي يفترض أن يجدد عقده أيضا ولا يتم ذكر ذلك.

كشف المجلس أنه عندما توجه إلى أرض النادي في 6 أكتوبر لم يجد أي شيء سوى الأرض ولم يتم تنفيذ أي شيء في الفرع الجديد كما توارد بين الناس من قبل.