ريال مدريد يشترط 8 ملايين يورو لبيع فاسكيز إلى يوفنتوس

ريال مدريد يشترط 8 ملايين يورو لبيع فاسكيز إلى يوفنتوس  حيث وافق المدير الفني لفريق ريال مدريد على بيع نجم الفريق لوكاس فاسكيز إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بشرط الحصول على 8 مليون يورو.

ريال مدريد يشترط 8 ملايين يورو لبيع فاسكيز إلى يوفنتوس

ريال مدريد يشترط 8 ملايين يورو

تم التعرف على محاولات الفريق الإيطالي يوفنتوس في الحصول على توقيع فاسكيز من شبكة ديفنسا سنترال، وذلك في صيف 2023، ولكن تمسك فريق ريال مدريد باستمرار اللاعب في الفريق، ولكن حاليا قد جدد اهتماما بالتوقيع مع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

شروط الاستغناء عن اللاعب

ويرتبط لوكاس فاسكيز بعقد مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2024 ومجلس إدارة فريق ريال مدريد يشترط الحصول على 8 مليون يورو حتى يتمكن من الاستغناء عن خدمات اللاعب خاصة بعد موافقة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، وقد كشفت الصحيفة أيضا عن إدراك فاسكيز أ، تعاقد ريال مدريد مع أي ظهير أيمن في الشتاء أو شراء عقد في يوفنتوس توبياس بشكل كامل سوف يقلل من فرصة مشاركته مع الفريق الموسم القادم، ومن المتوقع أن يوافق على عرض فريق يوفينتوس.

رفض النادي العرض سابقا

وقد رفض نادي ريال مدريد عرض الفريق الإيطالي يوفنتوس في ضم فاسكيز، حيث قد قدمت عرض بقيمة 13 مليون يورو الذي يشمل 8 ملايين بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات، ولكن قد رفض ريال مدريد العرض بسبب عدم رغبته في التنازل عن خدمات جناحه الذي يبلغ 32 عام.

تابع المزيد: ديلى ميل: محمد صلاح لا يمكن الاستغناء عنه فى هجوم ليفربول

نجاحات فاسكيز مع ريال مدريد

وقد حقق الجناح الإسباني الكثير من الألقاب مع ريال مدريد، حيث أنه أحرز لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات ولقب كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني 3 مرات  والكثير من الألقاب الأخرى، كما شارك فاسكيز مع ريال مدريد في 30 مباراة في الموسم السابق بمختلف البطولات، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

إن النجاحات التي قدمها اللاعب الإسباني فاسكيز مع ريال مدريد لا يمكن أن تنسى من قبل مشجعي النادي، ولكن من المرتقب رؤية كيف سوف تتطور الأحداث حول بيع نجم الفريق إلى الفريق الإيطالي.