ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي

ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي هذا ما كشفته  مصادر صحفية إسبانية، عن الرغبة الكبيرة لفريق ريال مدريد الأسباني في بيع أحد لاعبيه، أثناء فترة الانتقالات الصيفية القادمة للدوري السعودي الذي اهتم في الفترة الأخيرة في التعاقد مع العديد من نجوم الدوري الأوروبي.

ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي

ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي

كشفت صحيفة إسبانية عن نية الفريق الأسباني ريال مدريد، في بيع أحد نجوم فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يترقب فريق ريال مدريد رحيل بعض النجوم عن الفريق، على قمتهم اللاعب ناتشو فيرنانديز،واللاعب  دافيد ألابا، وعدم تجديدهم  التعاقد مع النادي الملكي.

هدية ريال مدريد إلى دوري روشن السعودي

ووفقا لصحيفة ديفنسا سنترال فإن فريق ريال مدريد في ترقب لخدمات مدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي إيناسيو، بالإضافة الى أنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا، وأشارت صحيفة ديفنسا سنترال، أنه سيكون الشرط الجزائي لإيناسيو حوالي 60 مليون يورو، مما يقربه أكثر من التعاقد مع الملكي.

 كما قامت أندية الدوري السعودي بتحديد التعاقد مع النمساوي اللاعب دافيد ألابا قائد دفاع ريال مدريد، حيث سيكون مبلغ بيع اللاعب عبارة عن 40 مليون يورو، مما سيقوم بتوفير سيولة للتعاقد مع المدافع البرتغالي بشكل كبير.

وتعتبر أندية الأهلي والاتحاد، من أبرز المهتمين بالتعاقد مع المدافع دافيد ألابا، بالأخص مع الأرقام الفريق الدفاعية السلبية، التي كانت تحيط كلا الفريقين في بطولة دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي.

تابع المزيد: من هو أكثر لاعب حصل على الكرة الذهبية

أهم صفقات أندية الدوري السعودي 

ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي

أصبح دوري روشن السعودي عامل كبير في جذب الكثير من النجوم العالميين من الفرق العالمية المختلفة،  الذين يبرزون أكثر في المسابقة الأبرز في الشرق الأوسط، خاصة من أن الإثارة الموجودة في صفقات الدوري السعودي لا تتوقف مطلقا.

ويعتبر انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي درة أبرز وأهم تعاقدات الأندية السعودية تاريخيا، كما أنه أضاف بالفعل الكثير من التغطية الإعلامية لدوري روشن السعودي في الشهور السابقة.

هذا ما شجع الاتحاد بأنه يعلن عن ضم اللاعب كريم بنزيما، خلال بداية فترة سوق الانتقالات الصيفية، كما يتطلع جميع المشجعين إلى الأسماء اللاحقة التي ستلعب في دوري روشن السعودي.