فريق ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز

أوضحت بعض المصادر الصحفية أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز وذلك ضمن الصفقة التي ينوي النادي عقدها مع اللاعب بعد انتهاء تعاقده مع بايرن ميونخ، وقد أكدت هذه المصادر أن سعي ريال مدريد للتعاقد مع النجم الكندي ديفيز يثير الكثير من القلق لدى فريقه الألماني بايرن ميونخ.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

من المعروف أن ألفونسو ديفيز نجم البايرن يلتزم مع فريقه بعقد ينتهي في يونيو 2025، ويذكر أن إدارة النادي تسعى لتمديد مدة العقد مع ديفيز لمدة سنتين قادمين، وينافس نجم بايرن ميونيخ على هذه الصفقة أيضا اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي الذي يلعب كظهير في سانتياجو برنابيو، ولكن أغلب الترشيحات تميل إلى ألفونسو ديفيز بشكل أكبر.

وقد أوضحت التقارير أن هناك متابعة دقيقة من قبل إدارة ريال مدريد الأسباني لأداء ألفونسو ديفيز وأصبح هدف عقد الصفقة أمرا مقبولا بالنسبة للجميع خاصة في ظل عدم سماع أي أنباء عن رغبة يفيز في تجديد عقده مع فريق البايرن.

تابع المزيد: تاريخ مواجهات الهلال والنصر

ماذا لو لم يتم تجديد تعاقد نجم البايرن مع فريقه؟

هذا السؤال الذي طرحته العديد من الصحف الرياضية الألمانية والذي يبحث عن موقف بايرن ميونخ في حال عدم قيام اللاعب الكندي بتجديد عقده مع فريقه، وقد أوضحت بعض المصادر أنه إذا لم يتم تمديد العقد فإن النادي سوف يقوم ببيعه حتى يمكنه الحصول على أكبر عائد مادي ممكن.

 فإذا لم يتم عرض اللاعب للبيع خلال صيف 2024 فسوف ينخفض سعره نظرا لبقاء فترة قليلة على عقده مع الفريق وهي مدة سنة واحدة.

وقد قام اللاعب بالمشاركة في 38 مباراة مع البايرن خلال فترة تعاقده مع الفريق حتى الآن، ومن الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد قام بعقد 4 صفقات أخرى حتى الآن مع أكبر نجوم الكرة وهم إبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخورسيو وأيضا فيران جارسيا.