شعر عن كريستيانو رونالدو كتابة وفيديو

شعر عن كريستيانو رونالدو

شعر عن كريستيانو رونالدو. لا يوجد أحد من محبي وعشاق كرة القدم في العالم لا يعرف من هو أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث تم قول شعر عن كريستيانو رونالدو من عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم. 

أقرأ ايضا: شعر عن ميسي

شعر عن كريستيانو رونالدو


وذلك لكونه واحد من أساطير كرة القدم الذين لن يأتي مثلهم إلا بعد زمن بعيد، وهو لاعب كرة قدم مثالي، قدم عدد كبير جدا من الأشياء إلى كرة القدم.


وقد حصل على العديد من الألقاب مع الأندية المختلفة التي لعب معها خاصة نادي ريال مدريد الذي يعتبر نقطة تحول في حياة كريستيانو رونالدو الذي يعد واحد من أفضل من أنجبت كرة القدم في العالم.

شعر عن كريستيانو رونالدو، كريستيانو رونالدو هو واحد من أهم وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم.  حيث يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من المحبين والعشاق من جميع أنحاء دول العالم المختلفة.



حيث تميز اللاعب بالمهارات العالية التي ساعدته في تحقيق عدد كبير من الألقاب في كرة القدم مع جميع الأندية التي لعب لها.

 حيث استطاع كريستيانو رونالدو الحصول على عدد كبير من ألقاب  دوري أبطال أوروبا البطولة الأهم والأشهر على مستوى العالم. 


بالإضافة إلى تحقيق الدوري الأسباني والحصول على عدد كبير من الألقاب المحلية والعالمية، وذلك بفضل المهارات الخاصة التي امتلكها اللاعب، بالإضافة إلى قدرته العالية في الحفاظ على لياقته البدنية حتى وقتنا هذا.


شعر عن الدون كريستيانو رونالدو


بدأ اللاعب مسيرته الكروية في نادي شباب أندورينها، حيث لعب في هذا النادي لمدة موسمين فقط وانتقل بعدها إلى نادي ناسيونال ماديرا، وذلك في عام 1997، وبعد هذا التاريخ حدث التحول الجذري في حياة رونالدو من خلال انتقاله إلى نادي سبورتنج لشبونة.


 هذا النادي الذي يعد واحد من أكبر وأضخم الأندية في البرتغال، ونظرا للموهبة المتميزة التي تميز بها اللاعب والتي جعلته محل أنظار العديد من الأندية.


 قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بتقديم عرض خاص لضم اللاعب. حيث نال اللاعب اهتمام مدرب النادي في ذلك الوقت اليكس فيرغسون، وقدم له العديد من الاهتمام من أجل تنمية الموهبة الكروية الخاصة به.

أجمل ما قيل عن كريستيانو رونالدو 


سجل رونالدو أول واجمل إنجاز حقيقي له عندما حقق أو لقب له مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالإضافة إلى أنه لعب أول بطولة أوروبية في بطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2004.

وسجل أول هدف له مع منتخب البرتغال في المباراة الافتتاحية للبطولة ضد التي أقيمت بين المنتخب اليوناني ومنتخب البرتغال، وساعد منتخب بلاده في الوصول إلى الدوري النهائي للبطولة، وقد تم اختياره ضمن التشكيلة الأفضل لبطولة الأمم الأوروبية، ومن أفضل التصريحات التي قيلت في حق النجم كرستيانو رونالدو البرتغالي ما يلي:

  • فرانك ريكارد: كريستيانو لاعب عظيم ولن أقول أي شئ آخر.
  • باتريس إيفرا: لا يوجد شك أن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم في هذا الوقت، إنه يفعل ما يفعله مارادونا وبيليه.
  • روبينهو: أحب مشاهدة رونالدو وكاكا، فهما الأفضل على مستوى العالم.
  • بول سكولز من زملاء كريستيانو: لقد زاملت عدد كبير من اللاعبين ذات الطراز الرفيع في أولد ترافورد، ولكن من أجل أن أكون صريح فإن كريستيانو رونالدو أفضلهم.

كلام عن الدون

شعر عن كريستيانو رونالدو


حصل كريستيانو رونالدو على عدد كبير من الجوائز، وفي سنة 2007 حصل على العديد من الألقاب والفوز بالعديد من الجوائز المختلفة ومن بين هذه الجوائز أربعة جوائز من جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين، بالإضافة إلى جمعية كتاب كرة القدم في السنوات الماضية.


كما أنه حصل على لقب من أهم الألقاب التي يمكن للاعب كرة قدم الحصول عليها وهو لقب دوري أبطال أوروبا مع نادي مانشستر يونايتد، وقد تم اختياره ليكون أفضل مهاجم في هذه البطولة، يحتاج شعر عن كريستيانو رونالدو عدد كبير من الصفحات وملايين الكلمات التي تصف مدى أهمية هذا اللاعب في عالم كرة القدم.


وقد نال على لقب هداف بطولة دوري أبطال أوروبا نتيجة إحراز 8 أهداف  بها، بالإضافة إلى حصول اللاعب على جائزة الحذاء الذهبي، وقد تم ذكره اسمه في التشكيلة الأفضل لفيفا فيفبرو ليفوز بعدها على أهم لقب وهو لقب أفضل لاعب في العالم.


كلام الشوالي عن كريستيانو رونالدو


عند التحدث عن افضل شعر عن كريستيانو رونالدو ، رونالدو و كلمات تقشعر الأبدان cristiano ronaldo، من المهم التعرف على الكلام الذي قاله المعلق الشهير من ضمن الكثير من المعلقين عصام الشوالي اجمل شعر في الدون أفضل لاعب في مجال كرة القدم على مر التاريخ اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث يعتبر هو أول لاعب يحصل على جائزة الكرة الذهبية منذ 40 عام، وذلك بعد آخر تتويج لجورج بست في عام 1968.


 لكي يصبح أول لاعب في البرتغال يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأهم والأفضل في كرة القدم، وقد قال الشوالي عن رونالدو:

  • الدقيقة 7 هي رونالدو، وبالتالي تاريخ الريال مدريد، حضرات المدريديين في زمان النكران وعصر الزهايمر، هل يغدر فلورنتينو بالدون.
  •  كريستيانو الذي انقلب عليه الملايين، والذي ساعد في الحصول على عدد كبير من البطولات، اللاعب الذي أسعد الملايين من عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

أفضل التصريحات التي قيلت في حق الدون

توجد العديد من التصريحات التي تعتبر شعر اللاعب كريستيانو رونالدو، ومن هذه التصريحات ما يلي: 

  • سيسك فابريغاس: هو الأفضل، رونالدو لا يتوقف، هو عبارة عن مجموعة من السرعة المتفجرة، يتميز بقوة ونوعية لا تصدق.
  • آلان شيرر: يستطيع كريستيانو رونالدو أن يكون مثل الأسطورة بيليه، حيث يمتلك العديد من القدرات الرائعة، أحببت اللعب مع كريستيانو كثيرا، حيث يصنع العديد من الأهداف وهو من أفضل اللاعبين تسجيلا للأهداف.
  • كارلوس بويول: رونالدو لاعب مدهش، ليس فقط من خلال مستواه بل من الطرق الرائعة التي يتمكن من تسجيل الأهداف بها، وعلى الرغم من أنه لاعب وسط إلا أنه يمتلك القدرة على ترجيح كفة فريقه.
  • آرسين فينغر:مسرور من بقاء كريستيانو في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يضيف إلى الدوري القوة والمتعة، نريده أن يكون أقوى دوري في العالم.

الدون كريستيانو رونالدو

شعر عن كريستيانو رونالدو


إن شعر عن كريستيانو رونالدو يحتاج إلى ملايين الكلمات، لأن التحدث عن لاعب بحجم كريستيانو رونالدو من الأمور المهمة التي تحتاج إلى المزيد من الكلمات والأوصاف المذهلة التي يمكن من خلالها التعرف على الإمكانيات والقدرات التي يمتلكها اللاعب.

 لن ينسى التاريخ لاعب بحجم كريستيانو رونالدو، الذي حقق العديد من البطولات المختلفة مع جميع الأندية التي لعب إليها.

بالإضافة إلى الحصول على عدد كبير من الألقاب التي يتمناها جميع اللاعبين في العالم، واليوم الذي سوف يقرر فيه الدون الاعتزال عن كرة القدم سيكون بمثابة يوم حزين جدا على العديد من محبي وعشاق كرة القدم بمختلف انتماءاتهم.

يمكن التعرف على شعر عن كريستيانو رونالدو من خلال الكلمات الرائعة والعبارات التي قالها العديد من اللاعبين من مختلف دول العالم في حق الدون والتي تم التعرف عليها خلال هذا المقال، كريستيانو رونالدو اللاعب الأعظم في تاريخ كرة القدم من حيث العقلية والمهارات.