أسماء جديدة تنضم لقائمة تشافي أمام بلباو

أسماء جديدة تنضم لقائمة تشافي أمام بلباو  هذا ما تم التصريح عنه مؤخرًا، حيث وجد غموض حول استطاعة مشاركة بعض لاعبي فريق برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في البطولة الخاصة بالدوري الإسباني، كما يستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة أتلتيك بلباو، في ملعب كامب نو، وهذا يكون من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الليجا وذلك كان أثناء الموسم الحالي 2023/ 2024.

أسماء جديدة تنضم لقائمة تشافي أمام بلباو

أسماء جديدة تنضم لقائمة تشافي أمام بلباو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الخاصة ببرشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، في خلال يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري، وذلك سوف يكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وكذلك مكة المكرمة، وذلك في موقف رباعي برشلونة من القيام بالمشاركة أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني وذلك كان وفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية

 فإن لامين يامال وأليخاندرو بالدي، وهما ثنائي برشلونة ليسا جاهزين بالشكل الكامل من أجل خوض مواجهة أتلتيك بيلباو، ومن الممكن أن يقرر المدرب تشافي هيرنانديز القيام بتعيينهم دفاع لبضع من  الدقائق في المباراة.

تابع المزيد: تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام أرسنال في البريميرليج

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتك بلباو 

تضم  القائمة الخاصة بالمواجهة الآتي:

  • وشهدت قائمة ريال مدريد، الكثير من الغيابات، وعلى رأسها غياب الوافد الجديد أردا جولار، وتيبو كورتوا وذلك  بسبب الإصابة على مستوى الركبة. 
  • غاب  ميندي هو الآخر وكان ذلك بداعي الإصابة العضلية، إلى جانب  سيبايوس فقد غاب أيضاً وهذا بسبب أنه قد أتى من العطلة مصابًا بالفعل.
  • وقد ضمت القائمة الخاصة بريال مدريد كلا من حراسة المرمى وكان منهم  لونين و كانيزاريس إلى جانب فران.
  • خط الدفاع وقد كان كارفاخال و ميليتو  إلى جانب ألابا  أودري وزولا، بالإضافة إلى لوكاس و فاسكيز فران جارسيا وأيضاً روديجير.
ويواجه هذا الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، نظيره في أتلتيك بلباو، وذلك في في المباراة التي سوف تقام في الساعة العاشرة والنصف مساءاً، حيث أنه في اللقاء الذي سوف يجمعهما على استاد سان ماميس باريا، بمدينة بلباو في إقليم الباسك، وذلك يكون من ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الكثير من المباريات الدوري الاسباني.