محمد صلاح وليس جيرارد هو أسطورة ليفربول

محمد صلاح وليس جيرارد هو أسطورة ليفربول لقد حقق النجم المصري العديد من الإنجازات في فريقه ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي، بل يحرص بشكل دائم على إحراز الأهداف، وتحطيم الأرقام القياسية لكي يتمكن من كتابة اسمه بحروف من الذهب في تاريخ ليفربول، وإنشاء أرقامه الفردية المميزة التي أكد مدربه يورجن كلوب بأنها لا تصدق.

محمد صلاح وليس جيرارد هو أسطورة ليفربول

محمد صلاح وليس جيرارد هو أسطورة ليفربول

لقد اعترف بصعوبة  الصحفي كريس سوتون بحقيقة أن اللاعب محمد صلاح يعتبر أعظم لاعب جاء إلى فريق ليفربول، بل أنه أفضل من الأسطورة ستيفن جيرارد، كما أكد على هذا المتخصص في نادي ليفربول دوم كينج، وقال: بأن مجرد النقاش عن من هو أسطورة ليفربول سوف يظهر أمامنا صلاح وما فعله في ال7 سنوات الأخيرة من إنجازات.

فنعم قد حمل جيرارد الفريق على عاتقه طوال فترة تواجده، ولكن الملك صلاح منذ قدومه وهو استثنائيًا، ولقد لعب بلا كلل 227 مباراة من أصل 237 مباراة وقام بالتسجيل فيهما برصيد أهداف 194، كما أن بالرغم من تميز جيرارد مع الفريق لكنه لم يتمكن من الحصول على لقب الدوري.

 والكثير من الإجازات تؤكد بأن صلاح أعظم لاعب في ليفربول بل في تاريخه في البريميرليغ، فهو عبقري من طراز عالمي، فكل من يرى صلاح في الملعب يتوقع منه أن يسجل، وله تأثير مدهش على باقي لاعبي الفريق، فقد صعد بالفريق إلى مستوى جديد، كما أن الفريق أصبح يعتمد عليه، وأنه يمتلك عقلية مدمرة تجعله يسجل بلا رحمة في الشباك.

تابع المزيد: وزارة الرياضة: ننتظر عودة الخطيب لتنظيم ودية بين القطبين لدعم فلسطين

الإنجازات الأخيرة لصلاح مع ليفربول

لقد واصل محمد صلاح تألقه مع نادي ليفربول، حيث قام بتسجيل هدفين في مباراته أمام إيفرتون، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الالبريميريلنج، وأصبحت مباريات الدديربي أحد أهم المباريات التي يتمتع بها قائد منتخب مصر ويقوم بالتسجيل فيها، بعدما سجل 7 أهداف وقام بصنع هدف وحيد، مما جعله يصبح ثاني أكثر المساهمين في أهداف ديربي الميرسيسايد وهو بذلك يأتي خلف أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد الذي تمكن من تسجيل 9 أهداف في هذه المواجهات.