تصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين

 تصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين مقابل لا شيء وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي حققت له تصدر ترتيب الدوري الإيطالي.

 تصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين

تصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين

سجل هدف اللقاء الوحيد البديل الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 87، وساعد هذا الهدف الفريق تصدر ترتيب الدوري الإيطالي على غريمه فريق الإنتر ميلان، وشارك بوليسيتش في المباراة في بداية الشوط الثاني، بديلا للاعب النيجيري صامويل تشوكويزي، ويعتبر هذا الهدف في الوقت القاتل الذي هز شباك فريق جنوى وأثار الفرحة الشديدة في مدرجات مشجعي فريق ميلان.

طرد الحارسين

ولأن المباراة والمنافسة كانت شديدة ضد الفريقين الذين يطمعون بالحصول على الثلاث نقاط، فقد شهدت المباراة حالتين طرد، حيث تلقى حارس مرمى فريق ميلان البطاقة الحمراء في الثامنة في الوقت بدل الضائع ليكمل المباراة بدلا منه الفرنسي أوليفييه جيرو في حراسة المرمى، وتم طرد أيضا حارس مرمى فريق جنوى في الدقيقة 13 في الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضًا: إسلام عبد المعين أول لاعب مصري في بطولة مستر أمريكا

صدارة الترتيب

وبهذا الفوز الذي حققه فريق ميلان نجح في أن يرفع رصيده إلى 21 نقطة، واستطاع أن يخطف صدارة الترتيب مستغل تعثر غريمه فريق إنتر ميلان الذي تعادل مع بولونيا وأدى هذا التعادل إلى التأخر بنقطتين ويتصدر الترتيب، وعلى الصعيد الآخر فقد تجمد رصيد جنوى عند 8 نقاط ليحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب في الدوري الإيطالي.

 وقد حقق ميلان العديد من الانتصارات هذا الموسم من الدوري الإيطالي، حيث لعب 8 مباريات لم يخسر سوى في مباراة واحدة، بينما يحتل الإنتر ميلان المركز الثاني الذي لعب 8 مباريات أيضا خسر في واحدة وتعادل في أخرى التي جعلته يتأخر في الترتيب، وفي يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث بعدد 17 نقطة.

وتستمر المنافسة في الدوري الإيطالي الذي يعرف أنه من أمتع الدوريات التي يستمتع بمشاهدتها وتشجيعها الكثير من الناس، وخاصة محبي فريق ميلان الذي  تصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين بعد مباراة مليئة بالتشويق والإثارة واستمتع بها العديد من المشاهدين.