11 هدفا ولقب تاريخي.. ميسي ينهي موسمه مع إنتر ميامي بأرقام مميزة تدفع الفريق للأمام

11 هدفا ولقب تاريخي.. ميسي ينهي موسمه مع إنتر ميامي في كرة القدم الأمريكية بعد أن أحرز 11 هدف خلال 14 مباراة قام بالمشاركة فيها على مدار المنافسات التي دارت خلال الموسم، ويعتبر هذا الموسم الأول للاعب الأرجنتيني مع فريق انترميامي.

11 هدفا ولقب تاريخي.. ميسي ينهي موسمه مع إنتر ميامي

 منذ ان انضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الانترميامي أضاف الكثير من المتعة والتشويق لكرة القدم الأمريكية من خلال الأرقام المميزة التي استمر في إحرازها على مدار الموسم، وذلك بعد أن انهى تعاقده مع فريقه الفرنسي السابق باريس سان جيرمان.

وقد قام النجم الأرجنتيني بإحراز 11 هدف في خلال 14 مباراة شارك فيها مما يعني أن مشاركاته كانت مميزة.

وقد انتهت آخر المباريات التي خاضها اللاعب أمام فريق شارلوت بفوز الأخير بهدف نظيف مقابل لا شئ، في حين لم يستطع ميسي إحراز أي أهداف على مدار الخمس مباريات الماضية.

تابع المزيد: تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام أرسنال في البريميرليج وموعد المباراة

إنجازات ميسي مع انترميامي

تأهل فريق إنتر ميامي إلى نهائيات كأس الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن حقق الكثير من الإنجازات منذ أن انضم ليونيل ميسي إلى صفوفه مع بداية هذا الموسم، وقد بدأ ميسي تحقيق الإنجازات مع الفريق من أول مباراة شارك فيها، حيث سجل 10 أهداف على مدار 7 مباريات في بطولة الدوري.

وبعد أن تأهل الفريق للمشاركة في نهائي الكأس المفتوحة في الولايات المتحدة لم يستطع النجم الأرجنتيني المشاركة في المباراة النهائية بسبب إصابته، وقد انهزم الفريق أمام نظيره فريق هيوستن  دينامو في المباراة.

بالرغم من أن انترميلان الآن يقع في المركز قبل الأخير برصيد نقاط 34 نقطة بعد أ، حصل فقط على ثلاث نقاط خلال المباريات الست الأخيرة، إلا أننا نستطيع أن نقول ان هذا بمثابة إنجاز يمكن إرجاعه لانضمام ميسي إلى الفريق، حيث كان الفريق قبل انضمامه يحتل المركز الأخير، وهذا ما يشير بحسب آراء النقاد الرياضيين إلى أن هناك تقدما ينتظر انترميامي مع تواجد ميسي فيه.