مواعيد مباريات الأحد 29 أكتوبر 2023

مواعيد مباريات الأحد 29 أكتوبر 2023، حيث تشهد ملاعب العالم اليوم الكثير من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم خاصة الساحرة المستديرة حيث تقام اليوم العديد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات العالمية تابع المقال للتعرف عليها

مواعيد مباريات الأحد 29 أكتوبر 2023

تشهد ملاعب اليوم الكثير من المباريات المهمة والحماسية على المستوى الأوروبي أو المستوى العربي والإفريقي، وخلال مباريات اليوم نتابع الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، ومن أهمها المباراة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، كما سنشهد مواجهة ليفربول مع نوتنغهام فورست.   

لمحبي كرة شمال إفريقيا وعشاق نادي الأهلي، فسوف يلتقي بـ ماميلودي صن داونز ضمن ذهاب نصف النهائي من النسخة الأولى من بطولة السوبر ليج الإفريقي، بينما يخوض الوداد والرجاء مباراتهم التاريخية ضمن نفس الدور.

مواعيد مباريات بطولة الدوري الأفريقي

يلتقي صن داونز والأهلي في مباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا، بينما يلتقي فريق الوداد المغربي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

يلتقي وست هام يونايتد وإيفرتون اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويواجه برايتون فريق فولهام في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويلتقي ليفربول فريق نوتنغهام فورست في الساعة 4 عصرا، ويلتقي أستون فيلا بفريق لوتون تاون الساعة 4 عصرا، ويواجه مانشستر يونايتد فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة 5 ونصف مساء.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

يواجه ريال بيتيس فريق أوساسونا اليوم الساعة 3 عصرا، كما يلتقي رايو فاليكانو وريال سوسييداد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، ويلتقي أتلتيك بيلباو وفريق فالنسيا اليوم الساعة السابعة والنصف مساء، وأخيرا مواجهة بين فريق أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس الساعة العاشرة مساء.

تابع المزيد: مواعيد مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

مواعيد مباريات الدوري المصري

يشهد الدوري المصري اليوم مباراة واحدة وهي بين فريق طلائع الجيش، وفريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرا.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

يشهد الدوري الإيطالي اليوم 4 مباريات، وهم مواجهة بين فريق كالياري وفروسي نوني الساعة 1:30 ظهرا، ويلتي فريق مونزا وأودينيزي في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويواجه فريق إنتر ميلان فريق روما الساعة السابعة مساء، وأخيرا يلتقي نابولي وميلان في تمام الساعة 9:45 مساء.