مانشستر يونايتد يضع شرطًا للعفو عن سانشو بعد مهاجمة مدربه

كشف أحد المصادر الصحفية في انجلترا عن أن فريق مانشستر يونايتد يضع شرطًا للعفو عن سانشو الذي تمسك مدرب الفريق إريك تين هاج في وقت سابق برحيل اللاعب من الفريق بشكل نهائي بعد أن وصفه بأنه كاذب.

ويعتبر سانشو أحد نجوم فريق مانشستر يونايتد الذي قام بالمشاركة في العديد من المباريات الهامة للفريق.

مانشستر يونايتد يضع شرطًا للعفو عن سانشو

مانشستر يونايتد

تمسك المدرب الهولندي إريك تين هاج المدرب الفني لفريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد برحيل لاعبه جادون سانشو عن الفريق نهائيا وقد أرجع ذلك إلى أدائه السيء الذي قام به في تدريباته مع الفريق خلال الشهر الماضي، وهو ما اضطر المدرب إلى استبعاده من الاشتراك في مباراته مع فريق أرسنال، وقد كان هناك تداعيات لهذا الموقف بسبب رد فعل اللاعب سانشو على تصرف مدربه تجاهه مما دعاه إلى الهجوم عليه من خلال بيان أصدره.

تابع المزيد: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد

تداعيات بيان سانشو ضد مدربه

حسب المصادر الصحفية الإنجليزية فقد أكدت صحيفة ديلي ميل أن مانشستر يونايتد قد قرر الاستغناء عن لاعبه جادون سانشو في حال لم يتقدم باعتذار رسمي لمدرب الفريق تين هاج، كما قام بمهاجمته.

وعلى الجانب الآخر فقد أوضح المدرب الهولندي أن أداء أعضاء الفريق من اللاعبين قد تحسن بشكل كبير منذ أن قرر استبعاد شانسو ومعاقبته، في إشارة إلى أن اللاعب كان له تأثيرا سلبيا على أداء زملائه في الفريق وأن استبعاده هو القرار الصائب لمصلحة الجميع.

وأضاف أن سانشو قد تردد في الاعتذار له مما جعل البعض يرى أنه قد استخدمه ككبش فداء لإخفاقات الفريق في الفترة الأخيرة وتعرضه للهزائم.

 وفي المقابل اعتبرت بعض المصادر الصحفية الرياضية أن روح الفريق قد استعادت نشاطها بعد رحيل جادون سانشو خاصة بعد فوزه على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات البريميرليج وقد جاء هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

في الختام لا نستطيع التكهن بما قد يحدث في الأيام القادمة، إلا أن غالب التكهنات تشير إلى عدم تراجع الفريق عن قراره في الاستغناء عن سانشو إلا بعد الاعتذار.