مجلس "لبيب" يطمئن أوسوريو على مستقبله مع الزمالك

مجلس "لبيب" يطمئن أوسوريو على مستقبله مع الزمالك، والتأكيد على دعمه الكامل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق الاستقرار والسعي للوصول لأفضل أداء فني، حيث جاء قرار أوسوريو بعد انفعال اللاعب عمرو السيسي  في أحد التدريبات ورفضه قرار المدير الفني باحتساب تسلل في التقسيمة وهو ما رفضه أوسوريو واشترط التزام اللاعب والوصول لأعلى فورمة في التدريبات حتى يتم العفو عنه، إلى جانب استعادة الفريق جهود النجم محمد عواد حارس مرمى الفريق في مباراة إنبي القادمة بعد انتهاء إيقافه.

مجلس "لبيب" يطمئن أوسوريو على مستقبله مع الزمالك

مجلس "لبيب" يطمئن أوسوريو على مستقبله مع الزمالك

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، على طمأنة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، والتأكيد على دعمه الكامل خلال الفترة القادمة، من أجل تحقيق الاستقرار والسعي للوصول لأفضل أداء فني وكذلك أفضل النتائج، خاصة بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد.

عقد جلسة مع الجهاز الفني

من المنتظر أن يعقد مجلش إدارة الزمالك جلسة مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين للتأكد على تقديم الدعم الكامل للجهاز الفني والعمل على توفير جميع متطلبات الجهاز واللاعبين والعمل على توفير أجواء مناسبة لتحقيق البطولات.

بدأ المجلس التحرك في ملف رفع إيقاف القيد عن الفريق قبل حلول انتقالات شهر يناير، حتى يتمكن من تدعيم صفوف نادي الزمالك بالعناصر التي يحتاجها أوسوريو في المرحلة القادمة، كما اشترط أوسوريو التزام عمرو السيسي في تدريبات الفريق حتى يتم العفو عنه والسماح له بالعودة للمشاركة مع الفريق.

تابع المزيد: حقيقة عقوبة كريم بنزيما "التأديبية" في الاتحاد

غياب محمد عواد عن مباراة سموحة

غاب محمد عواد عن مباراة سموحة التي أقيمت مساء أول أمس السبت، في استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري لتنفيذه عقوبه الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة البنك الأهلي وأعلنت رابطة الأندية بعد نهاية الجولة الثالثة عن إيقاف عواد مباراة واحدة.

تعرض عواد للطرد في آخر دقيقة من الشوط الأول بعد لعبة مشتركة مع كريم بامبو مهاجم فريق البنك الأهلي الذي كان منفرد بالمرمى، وحقق الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من الدوري المصري.