جول مورنينج.. راكيتيتش يلدغ ريال مدريد فى كلاسيكو الدوري الإسباني 2014 حيث لعب النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لكافة صفوف برشلونة الإسبانى منذ عام 2014، وقد سجل ذلك بقميص الفريق الكتالوني الكثير من الأهداف، ولكن الهدف الذي سوف يتذكره النجم الكرواتي دائما، هو الذى سجله فى شباك ريال مدريد في عام 2017، فى المباراة التى انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 3-2

جول مورنينج.. راكيتيتش يلدغ ريال مدريد فى كلاسيكو الدوري الإسباني 2014

حسم فريق برشلونة الكلاسيكو 227 مع غريمه التقليدي ريال مدريد بفوزه عليه في عقر داره بما وصل إلى 4-3 وكان ذلك في يوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان ذلك على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام نحو 86 ألف متفرج.

وقف كافة اللاعبون دقيقة صمت حدادا على رئيس الوزراء الأسبق  أدولفو سواريز الذي وافته المنية اليوم عن عمر 81 عاما، وبكر برشلونة في زيارة مرمى غريمه وكان ذلك بعد تمريرة من تشافي هيرنانديز إلى أندريس انييستا في الجهة اليسرى سار بها الأخير خطوتين من دون رقابة وأطلقها قوية في سقف الشبكة هدفا رائعا للتاريخ.

تابع المزيد: موعد مباراة الاهلي وصن داونز

ملخص ما حدث في مباراة جول مورنينج

قد جاء هدف السبق للفريق الكاتالوني بعد فرصة ثمينة قد أهدرها الفرنسي كريم بنزيمة، وكان ذلك قبل فرصة ثانية أغنى عندما هرب الأرجنتيني أنخل دي ماريا في قلب المنطقة ومن ثم أعاد له الكرة تابعها برعونة من مسافة قريبة فقد ذهبت إلى غير عنوان 12.

وقد أنقذ البرازيلي مارسيلو ريال مدريد من هدف ثان وذلك عندما قطع الكرة من أمام مواطنه نيمار الذي كان يهم بالتسديد من مسافة قريبة 19،  وقد عوض بنزيمة إخفاقه السابقين حين تابع برأسه كرة عرضية أرسلها دي ماريا، وحمي وطيس المباراة، ومن ثم تقدم ريال مدريد من خلال بنزيمة نفسه بعد كرة عالية من دي ماريا محور عمليات الفريق الملكي من الجهة اليسرى وقد تابعها بيمناه في شباك فيكتور فالديز.