إنيمبا يصل المغرب بعد أزمة الطائرة لمواجهة الوداد فى الدورى الأفريقى.. فيديو

إنيمبا يصل المغرب بعد أزمة الطائرة لمواجهة الوداد فى الدورى الأفريقى.. فيديو وصلت بعثة فريق إنيمبا النيجيري إلى الدار البيضاء، الأربعاء، وذلك تمهيدا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في مباراة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري الدوري الإفريقي.

إنيمبا يصل المغرب بعد أزمة الطائرة لمواجهة الوداد فى الدورى الأفريقى.. فيديو

إنيمبا يصل المغرب بعد أزمة الطائرة لمواجهة الوداد

قام نادي إنيمبا بنشر فيديو من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يشمل لحظة وصول بعثة فريق إنيمبا إلي الدار البيضاء مجددًا، وذلك استعداداً في مواجهة الوداد المغربي. 

وكان قد أعلن الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا لمدة 24 ساعة، لتقام المباراة اليوم الخميس بدلا من يوم الأربعاء، وذلك بسبب تعذر سفر إنيمبا إلى المغرب، بسبب عدم حصول فريق إنيمبا على تصريح هبوط الطائرة في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقد كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم تفاصيل حول رفض دخول هبوط طائرة نادي إنيمبا النيجيري في المغرب بسبب تصاريح الهبوط من المغرب.

اقرأ أيضًا: مدرجات الترجى التونسى كامل العدد ضد مازيمبى فى الدورى الأفريقى

تفاصيل مباريات إنيمبا ضد الوداد 

ويعتبر فريق إنيمبا النيجيري ضيفا ثقيل على نظيره الوداد المغرب، في ملاراة الخميس، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وكان قد حقق فريق الوداد المغربي الفوز على فريق إنيمبا النيجيري، في المباراة الذهاب التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، بهدف مقابل لاشئ.

وسجل قائد الوداد اللاعب يحيى جبران، الهدف الوحيد للضيوف وذلك في الدقيقة 39 من ضربة جزاء من وقت الشوط الأول في المباراة، وقد احتفل جبران ولاعبي الوداد، بطريقة تدعم القضية الفلسطينية بعد الهدف الأول للقائد في شباك نادي إنيمبا النيجيري.

ومن الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المواجهة سيتأهل مع المتأهل من مباراة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي وذلك في نصف نهائي البطولة، وتقام مباريات نصف النهائي لدوري أفريقيا لكرة القدم في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، فيما تقام المباريات النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.