شكوك حول مشاركة مهاجم الأهلي بموقعة سيمبا ضمن منافسات الدوري الأفريقي

شكوك حول مشاركة مهاجم الأهلي بموقعة سيمبا

شكوك حول مشاركة مهاجم الأهلي بموقعة سيمبا .حيث كشف مصدر مهم بالنادي الأهلي عن موقف الفريق من مشاركة المهاجم الفرنسي أنطوني موديست في مشاركة فريقه اللعب في المباراة التي من المتوقع أن تقام الثلاثاء المقبل 24 من أكتوبر 2023 ضد فريق سيمبا التنزاني ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا.

شكوك حول مشاركة مهاجم الأهلي بموقعة سيمبا

كانت المصادر الصحفية قد كشفت في وقت سابق عن إصابة مهاجم المارد الأحمر أنطوني موديست بفيروس كورونا في الفترة السابقة وهو الهدف الأساسي الذي أدى إلى استبعاده من جانب إدارة النادي في مباراة الذهاب مع الفريق التنزاني على أرضه في ملعب دار السلام.

وقد أكدت هذه المصادر أن اللاعب قد تعافى من المرض ويستطيع المشاركة في مباراة العودة بين الفريقين، إلا أن هناك شكوك حول هذا الأمر حيث أن موديست لم يشارك نهائيا في تدريبات الفريق للاستعداد لهذه المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي  يستعد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من أكتوبر 2023 للمواجهة مع نظيره التنزاني في إياب الدور ربع النهائي ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة العاشرة 2023

منافسات دوري أبطال أفريقيا

ضمن المسابقة المقامة لتصفيات الفرق للتأهل إلى بطولة الدوري الأفريقي من المتوقع أن يتأهل أي من الفريق المصري والفريق التنزاني بعد الفوز في مباراة العودة القادمة إلى الدور نصف النهائي، وذلك بعد أن حقق كلا الفريقين تعادلا في مباراة الذهاب.

ومن المتوقع أن الفريق الفائز من إحدى الفرقتين سوف يقوم بمواجهة الفريق الفائز من بترو أتليتكو الأنغولي أو نظيره  فريق صن داونز في نصف نهائي الدوري أيضا والذي سوف تقام مبارياته هذا الموسم للمرة الأولى.

ويذكر أن فريق النادي الأهلي من أكبر الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن أكثر الفرق التي حازت على اللقب.

وهذا الأمر ليس غريبا على المارد الأحمر الذي لم تتوقف بطولاته على المستوى المحلي والأفريقي وأيضا العالمي.

وتطلق الجماهير المصرية والعربية على النادي الأهلي أنه نادي القرن نظرا للنجاحات المتتالية التي لم يسبق لفريق مصري آخر أن قام بتحقيقها.