آخر تطورات استئناف الريال لتخفيف إيقاف ناتشو.. ريال مدريد يسعى لحل الأزمة

آخر تطورات استئناف الريال لتخفيف إيقاف ناتشو كشفت بعض التقارير الأسبانية عن إيقاف ناتشو لاعب ريال مدريد لمدة ثلاث مباريات وذلك بسبب حالة الطرد المباشر والتي تعرض لها من خلال مباراة فريق ريال مدريد ضد جيرونا والتي تضمنت الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني.

آخر تطورات استئناف الريال لتخفيف إيقاف ناتشو

تطورات استئناف الريال لتخفيف إيقاف ناتشو

وفقًا صحيفة ماركا بأن لجنة المسابقة قررت معاقبة اللاعب ناتشو بالإيقاف لمدة 3 مباريات بعد التحام قوي مع لاعب من فريق حيرونا، وتم تحديد العقوبة علاقة مباشرة بين قسوة تدخل وإصابة اللاعب والتي اضطر لمغادرة الملعب ونقله بسيارة إسعاف لفحصه بشكل سريع.

ويدخل فريق ريال مدريد إلى 3 مباريات في الدوري الأسباني أمام أوساسونا وإشبيلية وبرشلونة على التوالي وبدون ناتشو، وقام اللاعب ناتشو بالاعتذار للاعب كريستيان بعد التداخل به بعنف ضده خلال المباراة بالدقيقة 90 تم تدخل ناتشو بشكل قوي على كريستيان وتسبب بطرده وإصابته.

وصرح ناتشو على الموقع الرسمي الخاص به على الانستجرام وقال أريد أن أقدم اعتذاري إلى كريستيان بورتو على التصرف الغير مقصود خلال المباراة سواء اليوم أو طوال مسيرتي لم أقصد في إيذاء أي شخص وأمل أن تتعافى بشكل سريع وجيد.

تابع المزيد: خوسيلو يوجه رسالة خاصة إلى داني كارفخال

محاولة فريق ريال مدريد لتقليص عقوبة الإيقاف

أكدت بعض المصادر بأن يحاول ريال مدريد بتقليص عقوبة إيقاف ناتشو الصادرة، وغاب ناتشو عن مباراة أمام أوساسونا ومقرر بأن يغيب عن المباراتين التاليتين أمام برشلونة وإشبيلية بكلاسيكو خلال الدوري الإسباني.

وبحسب بعض الصحف الأسبانية في محاولة ريال مدريد بتخفيض العقوبة وتقديم استئناف حتى يكون ناتشو متاح خلال مباراة الكلاسيكو ولكنهم غير متفائلين، وأوضح تقرير بأن ريال مدريد يريد التمسك بأمل وخاصة بعد إتمام استدعاء بورتو لقائمة فريق جيرونا للمباراة الأخيرة أمام قادش ويعني عدم تضرره بشكل مبالغ به.

في النهاية تكون آخر تطورات استئناف الريال لتخفيف إيقاف ناتشو أن تم إيقافه بشكل مؤقت حتى تحديد موعد آخر لمعرفة أخر الأخبار وهل يتم تخفيض العقوبة أم تظل كما هي.