موعد مباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى

بحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى ، تقام البطولة الخاصة بالدوري الأفريقي لرياضة كرة القدم هذا العام  من خلال مشاركة 8 أندية أفريقية .

تلك الأندية هي سيمبا التنزاني، مازيمبي الكونجولي، الأهلي، صن داونز الجنوب أفريقى، بترو أتليتكو الأنجولي، الترجى التونسى، إنيمبا النيجيري، الوداد المغربي، وفي السطور القادمة سوف نقوم بالتحدث حول الموعد الخاص بالمباراة وأيضاً القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق صن داونز في يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً، وذلك أثناء الذهاب إلى نصف النهائي من الدوري السوبر الأفريقي، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة وذلك في أول شهر نوفمبر القادم.

وفي حالة ما قد تخطى الأهلى فريق صن داونز وهو بطل جنوب أفريقيا، سوف يصل إلى المباراة النهائية، وسوف يكون عليه  الانتظار للتعرف على من يفوز في المباراة التي تجمع ما بين فريق الوداد وفريق أنيميا، المباراة التي تجمع ما بين فريق الترجي وفريق مازيمبي.

ولقد استطاع نادي الأهلي أن يقوم بتخطي فريق سيمبا التنزاني بنتيجة تكون 3/3 وذلك بمجموعة المباراتين، وذلك بفضل قاعدة الهدف الخارج من الأرض بهدفين من بعد التعادل ذهاباً وهم 2/2 داخل دار السلام وتحقيق التعادل 1/1 في القاهرة.

تابع المزيد: البرتغال تعلن الملاعب المشاركة في مونديال 2030

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز 

 لقد أعلنت قنوات أون تايم سبورت أنها قد حصلت بصورة رسمية على كل حقوق نقل المباريات الخاصة بالدوري الأفريقي ، والذي يشارك به نادي الأهلى، إلى جانب كل قنوت أبو ظبي الرياضية.

واستطاع صن داونز القيام بتخطي فريق بترو اتلتيكو الانجولي وذلك بالعمل على إحراز هدفين في المجموع الخاص بالمباراتين من بعد ما قد فاز بهدفين من دور رد في أنجولا، وأيضاً قد تعادلا بشكل سلبي في إيابا داخل بريتوريا.