هاري كين ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى

هاري كين ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى، فقد أعلن توماس توخيل المدرب الفني لفريق بايرن ميونخ عن التشكيل الرسمي الخاص بفريقه في المواجهة المقررة اليوم مع نظيره فرايبورج وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد في مباراة من المتوقع أن تشهد أحداث كثيرة شيقة.

هاري كين ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى

هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى

تقرر إقامة المباراة بين فريق بايرن ميونخ الألماني ضد فريق فرايبورج ضمن مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم، وسوف تقام المباراة على ملعب أليانز أرينا ضمن المنافسات الخاصة بالجولة السابعة من مسابقات الدوري الألماني.

وسوف نستعرض في هذا المقال التشكيل الخاص بالفريق كما أوضحه المدرب الفني الخاص بالفريق.

تشكيل فريق بايرن ميونخ

يقود حراسة المرمى في مباراة بايرن ميونخ أمام فرايبورج حارس المرمى أولريخ، كما يقوم بقيادة مركز الدفاع كل من اللاعب نصير مزراوي وأوباميكانو ومين جاي وأيضا اللاعب ألفونسو ديفيز.

  • كما يقود خط الوسط في المباراة اللعب جوريتزكا وأيضا اللاعب كومان.
  • في خط الهجوم يقود المنطقة كل من اللاعب هاري كين وساتي وأيضا نجم الفريق مولر.

فريق البايرن ضد فرايبورج

يحتل فريق البايرن المركز الثالث في جدول فرق الدوري الألماني بقيادة المدرب الفني توخيل برصيد نقاط 14 نقطة، بينما يأتي فريق فرايبورج في المركز الثامن برصيد 10 نقاط فقط، ويسعى بايرن ميونخ من خلال هذه المباراة للوصول إلى مركز متقدم حيث أن هدفه الوصول إلى القمة والحصول على المركز الأول قبل نهاية الدوري لهذا الموسم.

فقد فاز الفريق في مباراة سابقة على فريق كوبنهاجن 2-1 مساء الثلاثاء السابق، ويسعى لتحقيق المزيد من الفوز في سبيل تحقيق هدفه في الحصول على الدوري.

وبهذا يتصدر البايرن المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط؟، بينما يأتي في المركز الثاني جالاتا برصيد 4 نقاط وكوبنهاجن نقطة واحدة بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع بدون نقاط.

في النهاية تناولنا تشكيل المباراة حيث هاري كين ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى.