خبر في الجول – طاقم تحكيم مصري لمباراة الترجي والوداد في الدوري الإفريقي

خبر في الجول – طاقم تحكيم مصري لمباراة الترجي والوداد في الدوري الإفريقي فقد قاد طاقم التحكيم المصري مباراة الترجي التونسي ضد الوداد المغربي وذلك في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب على مركب محمد الخامس معقل الوداد يوم الأحد المقبل، ويتولى أمين عمر قيادة المباراة وأيضا يساعده يوسف البساطي كمساعد أول وسامي هلهل مساعد ثاني، بينما يأتي محمود البنا كحكم رابع، ومحمود عاشور أيضاً حكما تقنية الفيديو ويساعده محمد عادل، 

وكذلك تمكن الوداد من الوصول للدور نصف النهائي وذلك بعد الفوز ذهابا وإيابا على إنيمبا النيجيري بمجموع يصل إلى أربعة أهداف من دون رد.

خبر في الجول – طاقم تحكيم مصري لمباراة الترجي والوداد في الدوري الإفريقي

بينما قد وصل الترجي للدور ذاته بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي، وذلك بهدف دون رد في مباراة الذهاب، بينما عاد في النتيجة وفاز في العودة بثلاثية من دون مقابل.

وعلى الجانب الآخر سوف يلاقي الأهلي نظيره صنداونز الجنوب إفريقي في يوم الأحد المقبل أيضا في جنوب إفريقيا، وبحسب عدة تقارير مغربية فقد تجاهل نادي الوداد طلب نظيره الترجي التونسي بالعمل على تأجيل مباراة الذهاب.

وقد ذكر موقع لو سبورت 360 المغرب أن الترجي قد طلب تأجيل مباراة الذهاب إلى يوم 2 نوفمبر، وهذا نظرا لضيق الوقت، لكن إدارة الوداد تجاهلت الأمر وقد أطلقت تذاكر المباراة بالموعد المحدد مسبقا.

تابع المزيد: 

ملخص ما حدث بين الترجي والوداد 

وقد قال بيريرا في تصريح خاص لبرنامج ملعب أون تايم الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير بواسطة شاشة قناة أون تايم سبورتس إن عقوبات الحكام ما هي إلا قرارات انضباطية للحد من الأخطاء، وفى سياق مختلف، أعطى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة.

 الحكام عدة تعليمات بعدم السماح لأي لاعب الاحتفال بتسجيل الأهداف أكثر من 60 ثانية، وفي هذا كان مؤكدا أنه سوف يتم احتساب هذه المدة وقتا بدلا من الضائع مع كل هدف يتم تسجيله.