عمرو السيسي يكذّب أوسوريو

عمرو السيسي يكذّب أوسوريو

عمرو السيسي يكذّب أوسوريو .وكشف السبب الحقيقي وراء استبعاده من مباريات الفريق خلال المرحلة الماضية، قال عمرو السيسي لاعب نادي الزمالك أنه يتواجد بشكل يومي في مقر النادي وأنه يخضع للتدريبات التأهيلية والعلاجية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، مما أدى إلى عدم مشاركته في التدريبات الجماعية.


عمرو السيسي يكذّب أوسوريو

وأضاف السيسي أنه يقوم بتنفيذ تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي لأنه مصاب في الوقت الحالي، وقد تجددت الإصابة في الفترة الأخيرة بعد العودة للتدريبات لذا تم تحديد برنامج علاجي خاص به. 

تصريحات أوسوريو عن استبعاد السيسي

كشف المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عن سبب تجميد لاعب الوسط عمرو السيسي واستبعاده من قائمة مباريات الفريق الأبيض خلال الفترة السابقة، وأشار أن عودته ورحيله ستكون حسب تقبله لقرارات الجهاز الفني.

قال أوسوريو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، بعد فوز الزمالك على سموحة أن السبب في إبعاد عمرو السيسي عن الفريق أمور داخلية، وتابع مدرب الزمالك أنه عند تقبل اللاعب الأمر خلال الفترة المقبلة سيتم الترحيب به واستكمال مشواره مع الفريق، ولو لم يحدث هذا الأمر سيتم توجيه الشكر له.

تابع المزيد: ضربة الجزاء التي لم يتم احتسابها لبلباو ضد برشلونة وغيرت مسار المباراة

أحداث مباراة الزمالك وسموحة

نال أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في اللقاء الذي جمع بين الزمالك وسموحة في الجولة الرابعة لمسابقة دوري نايل، وحقق فريق الزمالك الفوز على سموحة بخماسية مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط ويحتل المركز الثالث بجدول المسابقة، وسجل أهداف الزمالك كل من مصطفى شلبي وأحمد زيزو ويوسف أوباما وسيف الجزيري وشيكابالا، بينما سجل فادي فريد هدف سموحة الوحيد في المباراة، وتراجع سموحة عن المركز الثالث ليصبح في المركز الرابع بسبع نقاط، ويليه فريق زد وبيراميدز الذين تعادلوا في عدد النقاط أيضا، بينما يحتل النادي الأهلي المركز السابع بست نقاط.