أحمد سليمان يشكر الأهلي.. ويحدد هدف الزمالك

أحمد سليمان يشكر الأهلي.. ويحدد هدف الزمالك

أحمد سليمان يشكر الأهلي.. ويحدد هدف الزمالك .قال عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان يشكر الأهلي.. ويحدد هدف الزمالك، بالإضافة إلى كشف آخر تطورات المفاوضات مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء.

أحمد سليمان يشكر الأهلي.. ويحدد هدف الزمالك

قال سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" أن إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد لفتوح وعقدت جلسة مع وكيله قبل 10 أيام واللاعب أكد على ارتباطه بنادي الزمالك، كما ينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء.

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك على الحفاظ على اللاعبين وأن الهدف هو التواجد على منصات التتويج، والسعي لحل أزمة القيد في الفترة القادمة ثم بعد ذلك الانتهاء من ملفات تجديد اللاعبين، واستكمل حديثه أنه النادي قد تلقى التهاني من بعض الأندية بالإضافة إلى تحدث محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري معه، وشكر أحمد سليمان نادي الأهلي على التهنئة ووضح أن هذه ستكون البداية في وجود علاقة محترمة بين الأندية المصرية.

تابع المزيد: غيابات يوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي

مصير أحمد فتوح مع الزمالك

مصير أحمد فتوح مع الزمالك

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي مصير أحمد فتوح مع نادي الزمالك، وقال في تصريحاته أنه تم تجديد عقد أحمد زيزو وفي الطريق لحسم الأمور لتجديد عقد فتوح وعدم السماح برحيل أي لاعب من الزمالك، وأشار إلى البدء في العمل على فتح باب القيد وإنهاء أزمة إيقاف النادي من إبرام صفقات جديدة.

انتخبت الجمعية العمومية للزمالك مجلس إدارة جديد لقيادة القلعة البيضاء حتى عام 2027 بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، ونجح حسين لبيب في الفوز برئاسة مجلس الإدارة بعد منافسة مع السيد فاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت السيد أحمد وماجد الحنبلي.

فاز هشام نصر بمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بعد منافسة شرسة مع هاني العتال، بينما أنهى حسام المندوه منصب أمانة الصندوق لصالحه، أما بالنسبة لمنصب العضوية فوق السن فاز كل من السيد أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق.