تفاصيل عرض الاتحاد للتعاقد مع راموس | خطوة تفصل راموس عن الاتحاد.

تفاصيل عرض الاتحاد للتعاقد مع راموس

تفاصيل عرض الاتحاد للتعاقد مع راموس |  خطوة تفصل راموس عن الاتحاد.

كشفت تقارير إخبارية عن تفاصيل العقد الذي تقدمت به إدارة الاتحاد للتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان السابق سيرجيو راموس في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


وكانت الصحافة قد ذكرت أن راموس أعطى موافقته الشفوية على الانضمام إلى صفوف الاتحاد هذا الموسم؛ حيث ينتظر النادي السعودي توقيع العقود والإنهاء الرسمي للاتفاقية.


ونشر الصحفي نيكولا شيرا عبر حسابه الشخصي على منصة X أن الاتحاد عرض على راموس عقدًا حتى عام 2025، وأنه سيحصل على 20 مليون يورو سنويًا.


وأوضح صحفي "سانتي أونا"، الذي يعمل في "فوت ميركاتو"، أن مسؤولي الاتحاد كثفوا اهتمامهم بسيرجيو راموس في الساعات الأخيرة.


ورحل سيرخيو راموس (37 عاما) عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو الماضي، الذي انضم إليه صيف 2021 قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد أن لعب معه من 2005 إلى 2021.


وتعاقد الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، والفرنسي نجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو.


وتم الابقاء على الرباعي الاجنبي الذي قامو بجلب بطولة الدوري التي اهلت نادي الاتحاد الى كأس العالم للاندية وهم رومارينيو و حمدالله وكورنادو وجروهي. على الرغم ان بعض الجماهير تريد بعض احلال احد المحترفين السابقين لاجل جلب المزيد من الصفقات القوية.


ارتبط اللاعب سيرجو راموس مع اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول هل من اللمكن خطف اللاعبين قبل اغلاق سوق الانتقالات بالتاكيد من الممكن وهذ من اسبابه مخاوف الغرب ان سوق الانتقالات لديهم ينتهي قبل سوق الانتقالات السعودية وبالامكان خطف اللاعبين.


ومن المتوقع ان نادي الاتحاد ان يعزز من صفوف اللاعبين لاجل اللعب في كاس العالم لاجل مواجهة الاندية التي سيقابلها دون تهاون.


وفي نفس السياق رحب غرم العمري في اكشن مع وليد بتقديم عرض نادي الاتحاد للاعب الاسباني سيرجيو راموس.


وقد وافقت لجنة التعاقدات على توقيع الاتحاد مع اللاعب راموس.


ومن ضمن حديثه قال العمري في برنامج اكشن مع وليد ان راموس يتفوق بكثير على احمد حجازي وانه اضافة فنية لنادي الاتحاد، وخبرته اكبر و امكانياته رغم تقدمه بالعمر.