نادي الاتحاد يقدم عرض ضخم لضم اللاعب محمد صلاح

نادي الاتحاد يقدم عرض ضخم لضم اللاعب محمد صلاح


نجم ليفربول محمد صلاح يواصل بشأن مستقبله في اثارة الجدل ، في آخر الأيام من الميركاتو الصيفي في السعودية حيث ينتهي يوم الخميس القادم.


وتحدثت بعض التقارير أن مسؤولين الاتحاد يقدمون على اللاعب مبلغ يصل الى 200 مليون جنيه استرليني،لجلب محمد صلاح وبهذا العرض يصبح الاغلى في التاريخ. 


وحسب مصادر صحيفة الديلي ميل ، أن محمد صلاح تحدث مع لاعبي ليفربول ، وقال لهم انه يريد البقاء في النادي، ومن المحتمل ان يحدث اي شي في الميركاتو السعودي لم ينتهي بعد. 


وفي نفس السياق قالت الصحيفة إن الاتحاد السعودي لم يستسلم في صفقة محمد صلاح،رغم تمسك صلاح بالبقاء في ليفربول.


وفي آخر مواجهة فريق ليفربول فاز ليفربول على أستون فيلا {3-0} وسجل محمد صلاح هدفا في أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وانضم من روما في صيف 2017 ، ويلعب الآن في صفوف ليفربول منذ 6 سنوات.


وسيقام كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، وسيشارك نادي الاتحاد السعودي في البطولة ويريد المنافسة بقوه وستقام في ديسمبر المقبل.  


حديث الصحفي الشهير الإيطالي فابريزيو رومانو 


كشفت تقارير إعلامية جديدة أن بطل الدوري السعودي لكرة القدم،نادي اتحاد جدة، سيقدم عرضاً ضخماً لنادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات المقبلة.


وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات، إلى أن المبلغ الذي كان الاتحاد يستعد لتقديمه يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني (251.5 مليون) 


وتحدث رومانو في بودكاست ديبريف وقال أعتقد ان السعوديين سيقدمون عرض جديد وهذا الأمر أعتدنا عليه بالنسبة لهم، وسيتحدثون مع اللاعب وليفربول لكن لا أعتقد أن ذلك سيغير من قرار ليفربول الذي كان واضحا من البداية،وهم مستريحون فيما يخص محمد صلاح.


وأضاف: "عندما ظهرت تقارير (تربط صلاح بانتقاله إلى الاتحاد)، رد ليفربول بنفس الرد: لا يمكن المساس بهذا اللاعب، مو صلاح لن يرحل".


علماً أن عقد محمد صلاح مع ليفربول يمتد لموسمين إضافيين.


في الختام 


بقي يومان عن اقفال الانتقالات الصيفية أمامنا مفاجئات ولا نعلم ماذا سيحدث، الدوري السعودي هذا الموسم أحدث الكثير من المفاجآت، ومع اقفال الميركاتو الأوروبي وبقاء الميركاتو السعودي أمر متوقع ان يحدث اي شي.