تشيلسي يهتم بموهبة الدوري الألماني القادم بسرعة الصاروخ


تشيلسي يهتم بموهبة الدوري الألماني القدام بسرعة الصاروخ. 

كثف تشيلسي اهتمامه بمهاجم بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو  .


سينتهي عقد يوسف موكوكو الموهوب البالغ من العمر 18 عامًا في نهاية هذا الموسم. وفي وقت سابق اتضح أن عددًا من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز كانت لديهم ثقة كبيرة في أن موكوكو كان مستعدًا لمغادرة دورتموند.


ومن بين المهتمين لموكوكو تشيلسي ، وأكدت المصادر الآن أن البلوز عزز اهتمامه باللاعب الألماني الدولي بعد سعيه الفاشل إلى إندريك لاعب بالميراس ، الذي يتجه إلى ريال مدريد.


تم الاتصال بين تشيلسي وممثلي اللاعب على أمل إبرام صفقة بسعر مخفض للشاب ، الذي سجل ستة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 14 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم ولطالما لفت الانظار كثيرا ليرو فيه انه النجم الصاعد بسرعة.


ولا يزال مانشستر يونايتد وليفربول حريصين على Moukoko ، في حين أن أرسنال وتوتنهام من بين الفرق التي تم إبلاغها من قبل بعض المشاركين في الصفقة برغبة اللاعب في الرحيل عن دورتموند في عام 2023.


تشيلسي ، يعمل مسؤولو البلوجرانا بجد لمحاولة الفوز بالسباق من أجل توقيع موكوكو ، لكن دورتموند لم يتخل بعد عن الأمل في الاحتفاظ بخدماته.


إن مشاركة Moukoko المتزايدة في فريق دورتموند الأول هذا الموسم هي علامة على التزام الجانب الألماني بتطويره وقد تم تصميمه لمحاولة إقناع اللاعب الشاب بأنه من المرجح أن يحتفظ بمكانه في المنتخب الألماني إذا بقي.


بعد أن سافر إلى كأس العالم مع فريق المدرب هانسي فليك ، شاهد موكوكو دقيقة واحدة فقط من الإثارة في نهاية المباراة الأولى ولم يصبح عضوًا مضمونًا بعد في الفريق ، ولذالك يريد دورتموند تشجيعه على البقاء وتعزيز مستواه الدولي. 


في الوقت نفسه ، يحرص تشيلسي على جذب موكوكو إلى لندن كجزء من خطة النادي لمتابعة أفضل المواهب الشابة في اللعبة. كان إندريك على رأس أولوياتهم ، لكن مع توجه البرازيلي إلى ريال مدريد ، أصبح التركيز الآن على موكوكو.