موعد مباراة المنتخب السعودي و المنتخب الأرجنتيني

 


موعد مباراة المنتخب السعودي و المنتخب الأرجنتيني.

تبداء مباريات كاس العالم يالانطلاق اخيرا واليوم الثلاثاء تبداء مبارات السعودية والأرجنتين. ضمن أقوى مبارايات كأس العالم مشاهدة وينتضرونها عشاق ميسي وأيضا الباحثين عن المتعه.


موعد مبارة السعودية والأرجنتين.


مباراة اليوم السعودية والأرجنتين تقام يوم الثلاثاء (الساعه 1 بتوقيت السعودية) (الساعه 12 بتوقيت مصر) بتاريخ 22 ميلادي واعلن المنتخب الأرجنتيني عن جاهزية ميسي للقاء المنتخب السعودي.


وقد توافد المشجعين من كافة أنحاء العالم ومن المتوقع ان تمتلئ مدرجات المنتخب السعودي و الأرجنتيني. فقد انتظر العاشقين لكرة القدم  لها بشوق.


مجموعة السعودية.


تقام مباريات السعودية في مجموعة C.

وهي :

1-السعودية 🇸🇦.

2- الأرجنتين 🇦🇷.

3-بولندا 🇵🇱.

4-المكسيك 🇲🇽.


القنوات الناقلة و معلقين مبارة السعودية والأرجنتين.


‏Alkass EXTRA TWO HD /المعلق :مشاري القرني.


‏Alkass EXTRA One HD /المعلق :خليل البلوشي.


ابرز لاعبين المنتخب السعودي.


يتمتعون لاعبين المنتخب السعودي بخبرة كبيرة جدا. اذ يعد الدوري السعوي من ضمن اقوى الدوريات في العالم والاول مقارنة بقوة الدوري على الدويات العربية. وايضا اللاعبين في المنتخب السعودي قد واجهوا لاعبين عالميين في الدوري السعودي مثل بانيقا و ماريو قوميز و جوفينكو و موسى ماريقا والكثير من اللاعبين المحترفين. وهذا بالتاكيد يرفع من مستوى اللاعب المحلي. وقد يتوقع ان بعض اللاعبين السعوديين انهم سوف يخطفون الانظار ومن ضمنهم.


‎1-سالم الدوسري.

‎2-محمد كانو.

‎3-سلمان الفرج.

‎4-محمد العويس.

5-فراس البريكان.


صعوبه المجموعه. 


تختلف آراء الخبراء والمحللين الرياضيين حول مدى صعوبة المجموعة بالنسبة للمنتخب السعودي. لكن أغلب الآراء تعتقد انها المجموعة الموازنة. فهي ليست بالمجموعة التي يسهل فيها الجزم بنتيجتها سواء من حيث السهوله والصعوبه. فلن يقابل المنتخب السعودي لأول مرة منتخب عربي او افريقي في المجموعة. وايضا لن يقابل فيها منتخب اوروبي قوي اما بالنسبه الارجنتين تعتبر مجموعة متوسطه الصعوبه بالنسبه للمنتخب البولندي والمكسيكي بالحضور متساوية تقريبا. وبنسبة توقعات تفوق التسعين بالمائه بطاقة العبور الثانية من هذه المجموعة ستكون منحصرة بينهم وتعتبر المجموعة بالنسبة للمنتخبين المكسيكي والبولندي جيدة. وتدعوهم للتطلع للعبور باريحيه وليس بعيدا مزاحمة المنتخب الأكثر حظوظا في هذه المجموعة المنتخب الأرجنتيني. 


نقاط القوة في الأرجنتين. 


لاعبين المنتخب الأرجنتيني غالبيتهم يلعبون مع الأندية الكبيرة جدا في أوروبا. لذلك المباريات الكبيرة لا تشكل عليهم ضغط، فهم قد تشربو من المباريات الكبيرة في أبطال أوروبا أو كأس العالم أو في الدوريات المحلية. ولديهم حسن التعامل مع المباراة فهم يلعبونها بذكاء . تكمن نقاط القوة بالتأكيد في اللاعب ميسي الغني عن التعريف فهو يعطي الثقة الكبيرة للاعبين كونه من أفضل لاعبين العالم و يتمتع بالخبرة . ثم يأتي دي ماريا هيرنانديز لاعب باريس سان جيرمان و لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان. 


تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة . 

  1. محمد العويس .
  2. علي البليهي . 
  3. عبدالإله العمري . 
  4. سعود عبدالحميد . 
  5. ياسر الشهراني . 
  6. محمد كنو . 
  7. عبدالإله المالكي . 
  8. سلمان الفرج . 
  9. سالم الدوسري . 
  10. صالح الشهري. 
  11.  فراس البريكان. 


هذه التشكيلة مجرد توقع ربما سوف يكون بعض التغييرات في تشكيلة المنتخب السعودي. 


تشكيلة منتخب الأرجنتين المتوقعة. 


  1. الحارس مارتينيز.
  2. اوتاميندي . 
  3. روميرو . 
  4. اكونيا . 
  5. مولينا . 
  6. باريديس. 
  7. دي باول . 
  8. ماك اليستر . 
  9. ميسي . 
  10. دي ماريا . 
  11. لاوتارو. 


نحن موعودين مع متعة كروية على الأراضي القطرية متابعة من كافة أنحاء العالم كأس العالم 2022 . 

شاركنا في التعليقات توقعاتك لمباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب السعودي.